عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المصريين الأحرار يعرض مطالب الأهالي علي محافظ مطروح

ألتقى سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح، باللواء خالد شعيب محافظ مطروح وذلك بمكتبة بالديوان عام، حيث عرض عدد من المطالب والشكاوي الوارده من مواطني مطروح لمقر الحزب بالمحافظة.
 تحيا مصر

المصريين الأحرار يعرض مطالب الاهالي علي محافظ مطروح

وأكد الزعيري، علي أن في مقدمتهم، مشكله أبناء النجيله جنوب الطريق، بالإضافة إلي بعض المواطنين الذين طبق عليهم قرار الإخلاء بحري الطريق، وتعامل مجلس المدينه معهم علي اساس انهم خارج ولايته وأصبحوا تابعين للمجتمعات العمرانية.

وفي استجابة مشكورة علي الفور أصدر المحافظ تعليماته بان يتم معامله الجميع بتبعيتهم للمحافظة وتقديم كافه الخدمات المطلوبه لهم.

كما استعرض أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح  مطالب تجمع أبوعويشه بأناره التجمع وكذلك زيارته في اقرب وقت وضمه لمبادرة حياة كريمة وتوصيل كافة الخدمات واكد شعيب علي استجابته لمطلب التجمع واعداد زيارة في اقرب وقت، وناقش عدد من مطالب ابناء مطروح.

وفي نهاية اللقاء تقدم الزعيري بالشكر لمحافظ مطروح لسرعة استجابته لمطالب أهالي مطروح.

كما قدم  أمين عام حزب المصريين الأحرار بمطروح، الشكر لوكيل وزارة الصحة لأستجابته الفوريه لطلب يخص احدي الحالات المرضيه وكذلك وكيل وزارة التربيه و التعليم لموافقه المديرية علي فتح فصل ثانوي برأس الحكمة في انتظار موافقه الوزارة لدعم  الفصل بالأجهزة، ورئيس مجلس مركز مرسي مطروح علي استجابته السريعه لأكثر من طلب خاص بالمواطنين.

رئيس حزب المصريين الأحرار يشيد بتعين حسن عبدالله ، قائما بأعمال محافظ البنك المركزى

وكان قد قال الدكتور عصام خليل ، رئيس حزب المصريين الأحرار ، إن تعيين حسن عبدالله ، قائما بأعمال محافظ البنك المركزي ، تغيير مهم في تلك المرحلة ، موضحا أنه يكمل الحزمة الاقتصادية ، والتي يعد البنك المركزي أحد عناصرها الرئيسية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية « إكسترا نيوز »، أن التغيير أتى في وقته، قائلا: "إن تاريخ السيرة الذاتية لحسن عبدالله، يبين أهمية التغيير وانتقاء الشخصية التي جاءت في محلها، على خلفية عمل عبدالله كأستاذ في السياسات النقدية".

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن التغيير لا ينفي المهمة والأحمال الثقيلة التي تحملها طارق عامر، محافظ البنك المركزي السابق ، في الفترة الماضية ، لافتا إلي أن التغيير للبناء والتجديد ونحتاج في البنك المركزي للسياسات النقدية الحقيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي