عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سحر طلعت تحتفى بمدينة العلمين بطريقة خاصة

النائبة سحر طلعت
النائبة سحر طلعت عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب

احتفلت النائبة سحر طلعت عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بالإنجازات الكبرى التي حققتها الدولة المصرية من خلال المشروعات القومية الضخمة، وخاصة فى مدينة  العلمين، حيث زادت من طفرة النجاحات الاقتصادية، وتتنوع بين المدن الجديدة والإسكان والطرق وغيرها، والتى كانت من ضمنها مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر

 

النائبة سحر طلعت تحتفل بالإنجازات التي حدثت بمدينة العلمين الجديدة

وعلقت طلعت، خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على الإنجازات الكبرى التى تمت في مدينة العلمين الجديدة، قائلا:" من ٧ سنين كانت كل فكرتنا عن العلمين إنها أرض صحراء مليانه بالألغام من مخلفات الحرب العالمية، بالإضافة إلي أنه مكان ماينفعش حد يزوره، بفتكر كل ده وأنا بشوف العلمين الجديدة النهارده".

مدن الجيل الرابع على مساحة ٤٩ ألف فدان

وأكدت عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن مدينة العلمين من الإنجازات العالمية التي حدث داخل الدولة ، بالإضافة إلي انها مدن الجيل الرابع، مضيفة: يتم استضافت فيها أحداث كبيرة مثل القمة العربية الخماسية،" والعالم كله مبهور بالتطور اللي حصل هناك والكل بيسأل إزاي مصر قدرت تعمل مدينة من مدن الجيل الرابع على مساحة ٤٩ ألف فدان في التوقيت القياسي ده ".

 

وقالت النائب سحر طلعت، إنه تم عمل ممشى سياحي كبيرعلى البحر وأبراج شاطئية وملاعب وجامعة ومناطق وأحياء وكل ده فى ٧ سنين بس، مؤكدة علي أن هى دي إرادة المصريين اللي نحتت في الصخر وقدرت تغير الواقع وتبني الجمهورية الجديدة .

 

وكان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الرئاسة بمدينة العلمين الجديدة ضيوف مصر ، الأشقاء صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين ، وصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.

كما صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية،  بأن لقاء العلمين الخاص تناول العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون المشترك على مختلف الأصعدة ، كما استعرض القادة خلال لقائهم الأخوي عدداً من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلوا وجهات النظر والرؤى بشأنها.

تابع موقع تحيا مصر علي