عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقتهم الخاصة.. نجوم الفن يحتفلون بفوز نادي الزمالك بالدوري الممتاز

تحيا مصر

حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بفوز نادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عبر حسابتهم الرسمية المختلفة على السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد احتفال نجوم الفن بفوز نادي الزمالك بالدوري الممتاز. 

هاني شاكر يشارك أغنية يا زمالك

ونشر الفنان هاني شاكر أغنية يا زمالك، والتي ترصد إنجازات الأبيض، وهي من تأليف أمير الغناء العربي.

مادلين طبر ترفع علم الزمالك من مقر الفارس الأبيض

فيما رفعت الفنانة مادلين، علم الزمالك وشاركت الجمهور الهتافات من مقر النادي بميت عقبة.

على الصعيد الآخر، رد الفنان هاني شاكر على المشككين في وطنيته، عقب الإعلان عن تقدمه للحصول على جواز سفر دولة الدومينيكا

وقال هاني شاكر في مقابلة مع برنامج ET بالعربي : "حصولي على جنسية الدومينيكا حدث مهم جدا في حياتي وأنا سعيد به، وإن كان البعض فهمه غلط لما تم الإعلان عنه، وللأسف هذا حال السوشيال ميديا، الكل بيفتي وبيقول أي حاجة".

وأضاف خلال مراسم تسلمه جواز سفر الدومينيكا في الأردن : "هذا الباسبور ليس له علاقة بوطنيتي، أنا وطنيتي معروفة لكل الناس وحبي لبلدي مصر معروف لكل الناس، وكان لا يمكن أقدم على هذه الخطوة لو فيها أي تغيير لموقفي كمصري واحتفاظي بالباسبور المصري، أو لو كان المفروض أقيم في الدومينيكا طول الوقت، والباسبور لا يتطلب ذلك".

وتابع : "أنا حريص على الجنسية المصرية، وفخور بها في كل مكان، وأطمئن المشاهدين مصر هتكون من الدول القوية اقتصاديا في الشرق الأوسط في الفترة القادمة.

تكريم مادلين طبر عن دورها في ملف سري

أعلنت إدارة مهرجان "همسة" الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانة مادلين طبر وجائزة التميز عن دورها بمسلسل "ملف سري" ضمن تكريمات المهرجان في دورته العاشرة.

وقال فتحي الحُصري رئيس الحفل، إن هذا التكريم جاء بعد استفتاء الجمهور، لافتًا إلى أن الفنانة مادلين طبر نالت أعلى نسبة تصويت من الجمهور في الاستفتاء ويأتي ذلك بعد إعلان الإدارة عن أسماء المكرمين

قالت الفناة مادلين طبر، إنها لم تخس بشكل طبيعى ولكن خست مع التعب، متابعة: أحلى عيدية كان تكريمى مهرجان الزمن الجميل ببيروت.

وأضافت الفنانة مادلين طبر، خلال برنامج مساء دى أم سى، المذاع على قناة دى أم سى: بدأت وأنا في سن 17 سنة مذيعة خلال فترة السبعينيات".

وتابعت الفنانة مادلين طبر: كل رجل قابلته في حياتى وكان ذكيا وناجحا وكذلك كل امرأة كان لديهم تأثير، وأكثر من أثروا على منهم من توفى والثانى أتمنى أن أعود للعمل معه، فالأول الفنان الكبير محمود مرسى من خلال تجربة فيلم الجسر فكل كلمة كان يقولها كان تطبع في ذهنى وأسير عليها، وأعاد لى ثقتى بنفسى.

وواصلت حديثها: الفنان الثانى هو يحيى الفخرانى، فلم يكن لدى مشاهد كثيرة معه مباشرة، ولكن انبرهت كيف يمثل وهو يضحك، ولم يكن لدى تجربة كبيرة مع الفنان عادل إمام، وأتمنى العمل مع عادل إمام بدور أكبر، وأتمنى العمل مع محمد صبحى على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي