عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام إنبي في الدور الأول ؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق إنبي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وإنبي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من أغسطس الجاري على استاد السلام، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات، بتحقيق الفوز الذي غاب عن الفريق آخر جولتين أمام كلاً من إيسترن كامباني ، ونادي الإسماعيلي ، حيث ساد التعادل السلبي في المواجهتين.

أما الفريق البترولي، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط وتأمين مركزه في جدول الترتيب.

ماذا فعل الأهلي أمام إنبي

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي وإنبي ، بفوز النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة الدور الأول شهدت متعة وإثارة كبيرة من كلا الفريقين، فالفريق البترولي تقدم في النتيجة عن طريق لاعبه مصطفى شلبي وذلك في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني.

وكان الفريق البترولي على مقربة من حصد الثلاث نقاط ، ولكن أقدام معلول رفضت الاستسلام، وحول التونسي النتيجة لصالح فريقه الأهلي، بتسجيله هدفين في الأوقات الحرجة من المباراة ، التي انتهت بتفوق صعب ولكنه ممتع للنادي الأهلي.

ترتيب الأهلي في الدوري

وفقد النادي الأهلي رسميا فرصة حصد اللقب الذي تُوج به نادي الزمالك مساء أمس الثلاثاء عقب تعادله أمام نادي الاتحاد السكندري.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 10 لقاءات أمام كل من سيراميكا كليوباترا ، فيوتشر ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الزمالك، الجونة ، المقاولون العرب ، فاركو، إيسترن كامباني ، الإسماعيلي ، وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة ، بيراميدز، والمصري البورسعيدي

 

تابع موقع تحيا مصر علي