عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط بيراميدز أمام سيراميكا مع الفوز في المباريات المتبقية شرط لانتزاع الأهلي المركز الثاني

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة الليلة أمام فريق إنبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وإنبي

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره إنبي في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من أغسطس الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط واستعادة نغمة الانتصارات الغابة عن الفريق منذ لقاء المصري، وبعدها ضرب التعادل صفوف الفريق خلال آخر مواجهتين أمام كلاً من إيسترن كامباني والإسماعيلي.

أما فريق إنبي، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مرزه الذي يحتله في جدول الترتيب، فالفريق البترولي يحتل المركز الثالث عشر في جدول الدوري.

كيف ينتزع الأهلي المركز الثاني من بيراميدز

وبعد فقدان فرصة حصد لقب الدوري الذي عانق قعلة ميت عقبة للمرة الثانية على التوالي، يُمني النادي الأهلي بإنهاء الدوري بأفضل طريقة ممكنة، وانتزاع المركز الثاني من نظيره بيراميدز.

كي يحصد المارد الأحمر، المركز الثاني الذي يحتله في الوقت الحالي فريق بيراميدز، لابد أن يسقط الأخير في مباراته المقبلة أمام فريق سيراميكا كليوباترا سواء بالتعادل أو الهزيمة، ولكن قبل ذلك يجب على لاعبي النادي الأهلي تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم أمام فريق إنبي، إضافة للفوز في المواجهتين المتبقيتين أمام كلاً من سيراميكا كليوباترا، وطلائع الجيش.

ترتيب الأهلي في الدوري قبل مواجهة إنبي

النادي الأهلي، يحتل المركز الثالث حالياً برصيد 64 نقطة جمعهما من الفوز خلال 18 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، المصري البورسعيدي، سموحة).

أما فريق بيراميدز، فيأتي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 21 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في 6 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي