عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

آخر قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي.. عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، اجتماعاً لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة، خاصة فريق كرة القدم.

آخر قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاءت قرار مجلس إدارة النادي الأهلي كالاتي:

أولاً: قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اعتماد الشركة المتحدة سوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، مع بداية 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

فيما وقد استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي ، العرض المقدم من أيمن إسماعيل رئيس شركة القلعة الحمراء للمنشآت الرياضية، وحازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء ستاد الفريق ، وما تم خلال ورشة العمل التي إقامة خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

وتابع استعراضه رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.

موعد مباراة النادي الأهلي وإنبي اليوم

ويلتقي النادي الأهلي أمام نظيره فريق إنبي، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الشياطين الحمر أمام الفرق البترولي عبر قنوات ON Time Sports.

قائمة القلعة الحمراء في الدوري لمواجهة فريق إنبي

في حراسة المرمي: علي لطفي – مصطفي شوبير- حمزة علاء.

في خط الدفاع: رامي ربيعة- محمد أحمد شرقية- رأفت خليل نصير- محمد أشرف- كريم فؤاد.

في خط الوسط: زياد طارق- محمد حمدي- ميدو نبيل- أحمد عبد القادر- محمد فخري- محمد محمود- لويس ميكيسوني - أحمد سيد عبد النبي-

في خط الهجوم: صلاح محسن وأحمد سيد غريب وعلي عمرو.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يقع فريق إنبي في المركز الـ13 برصيد 35 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها الفريق.

الأهلي يتعادل أمام الدراويش في الدوري

الجدير بالذكر أن تعادل الشياطين الحمر أمام الدراويش سلبياً،  في المباراة ضمن منافسات الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي