عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرادت كسب المال..ماذا قالت أم المشتبه بها فى مقتل ابنة ألكسندر دوغين؟

والدة المشتبه بها
والدة المشتبه بها بمقتل ابنة الفيلسوف الروسي ألكسندر دوجين

أعربت والدة المشتبه بها فى قتل ابنة الفيلسوف الروسي ألكسندر دوغين المقرب من الكرملين والملقب بعقل بوتين، عن صدمتها مما حدث لافتا إلى عدم تصديق تورط ابنتها فى هذه الحادثة. 

تحيا مصر

ووفق وسائل الإعلام الروسية ، فقد أعربت الأم وتدعي ناديجدا غيناديفنا عن دهشتها من الأدلة الشاهدة على تورط ابنتها، التي ولدت فى مدينة ماريوبول الأوكرانية، فى اغتيال الصحفية داريا دوجين، قائلة :" روسيا تأتي بالمساعدات الإنسانية والأدوية إلينا هنا". 

وأضافت أم المشتبه به خلال حوار مع قناة روسيا اليوم أن:" أبنتها لم تكن تخدم فى  كتيبة آزوف الأوكرانية، لافتا إلى أنها  عملت مسؤولة فى مجمع رياضي، ثم التحقت بالقوات المسلحة الأوكرانية مقابل أموال طائلة. 

 

أرادت أن تكسب المال من أجل أطفالها

وعلقت والدة المشتبه بها عن الفيديو الذي وزعته هيئة الأمن الفيدرالية الروسية، والذي ظهرت فيه ابنتها ناتاليا فى موسكو وهي تقود سيارتها بأنه :" كان مفاجأة وصادمة لها" مضيفة :" لم أكن أعرف حتى أين كانت" قائلة:" أرادت أن تكسب المال من أجل اطفالها، نعم لقد خدمت فى  الجيش الأوكراني". 

وتابعت الأم:" غادرت أبنتي إلى أوروبا مع أبنائها فى نهاية شهر مارس، اتصلت من أسبانيا، لا أعلم ما معنى قتل طفل شخص آخر خاصة حين يكون لديك طفل"

وأشارت الأم إلى أنها لا تستطيع أن تطلب من ابنتها الاستسلام  مضيفا أنها لاتصدق أن ابنتها فعلت هذه الجريمة موضحة أنه إذا كان لديها شك لطلبت منها الاستسلام.           

روسيا: أوكرانيا قتلت ابنة ألكسندر دوغين

وكان جهاز الأمن الفيدرالى  الروسي كشف إن جهاز العمليات الخاصة الأوكراني وراء مقتل ابنة الفيلسوف الروسي ألكسندر دوجين المقرب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. 

وذكر الأمن الروسي في بيان له أن المتهمة أوكرانيا تدعى ناتاليا بافلوفنا فوفك ووصلت إلى روسيا مع ابنتها البالغة من العمر 12 عاما  واستأجرت شقة فى المبنى الذي تعيش فيه ابنة ألكسندر دوجين من أجل جمع معلومات حول أسوب حياتها. 

وأضاف البيان أنه بعد الانفجار الذي استهدف سيارة داريا دوجين وأودي بحياتها غادرت ناتاليا عبر بسكوف إلى إستونيا.

تابع موقع تحيا مصر علي