عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جواد نهض من كبوته»..تقدير سياسى وبرلمانى واسع لنادى الزمالك ومرتضى منصور بعد حسم الدورى الـ 14

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

جواد نهض من كبوته .. هكذا علق عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والوطن العربي، على الأداء المميز الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى مباريات الدوري المصري الممتاز خلال موسم 2021\2022، مما جعل لاعبيه يحصلون على اشادات واسعة من المحللين والنقاد الرياضيين، وعلى رأسهم جماهير القلعة البيضاء، اللذين غمرتهم الفرحة العارمة  إثر فوز المارد الأبيض بلقب الدوري للمرة الـ 14 فى تاريخه على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

تحيا مصر 

جواد نهض من كبوته..إشادات واسعة من رياضة النواب والأحزاب السياسية بأداء لاعبي الزمالك ومرتضى منصور حقق طفرة 

 

الإشادات لم تقتصرعلى الرياضيين فقط، ولكن أيضا تضمنت بعض القوى السياسية والاحزاب ، التي ثمنت هذا الفوز المهم لنادي الزمالك، حيث أرجأ البعض هذا التطور الكبير فى الأداء، والعزيمة والإصرار على الفوز، وكأنهم ليس لديهم رفاهية لاختيار أخر،إلى حسن الإدارة والتنظيم داخل أروقة القلعة البيضاء، حيث أكدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، أن نادي الزمالك شهد طفرة حقيقية تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور، وهو ما ساهم فى تحفيزهم على تحقيق هذا اللقب.

جواد نهض من كبوته..إشادات واسعة من رياضة النواب والأحزاب السياسية بأداء لاعبي الزمالك ومرتضى منصور حقق طفرة 

وقدمت اللجنة، خالص التهنئة للمستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك وجماهيره،  بمناسبة حصول الفريق الاول لكرة القدم وتتويجه ببطولة الدوري المصري.

وأضافت اللجنة، :"أتقدم باسمي وأسم اعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بخالص التهاني لنادي الزمالك بمناسبة التتويج ببطولة الدوري العام لكرة القدم موسم 2012 -2022“.

وأوضحت فى برقية التهنئة ،" تشيد اللجنة بالاداء المتميز والرائع للاعبي الفريق علي مدار مباريات الموسم الذي أسفر عن تحقيق البطولة التي أسعدت جماهير النادي وعشاقه ، معربة عن خالص التهاني لجماهير واعضاء ومجلس ادارة نادي الزمالك تحت رئاستكم علي تحقيق هذا اللقب في ظل الطفرة الحقيقية التي تشهدها القلعة البيضاء علي مختلف الأصعدة الرياضية ".

جواد نهض من كبوته.. شادات واسعة من رياضة النواب والأحزاب السياسية بأداء لاعبي الزمالك ومرتضى منصور حقق طفرة 

وثمنت اللجنة دوام التقدم والتوفيق لنادي الزمالك لتحقيق المزيد من البطولات في الرياضات كافة علي جميع الأصعدة المحلية والافريقية والعالمية .

حزب المؤتمر يهنئ نادي الزمالك والمستتشار مرتضى منصور لحصوله على الدوري 

ومن جانبه قدم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميده عضو مجلس الشيوخ، التهنئة لنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لفوز فريق كرة القدم بمسابقة الدوري.

وفى سياق متصل هنأ النائب تيسير مطر، رئيس حزب ارادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، امين عام تحالف الاحزاب المصرية، نادى الزمالك  لفوزه ببطولة الدورى العام لعام ٢٠٢٢، موضحا ان فريق الزمالك استحق الفوز بالبطولة حيث تغلب على كل الصعاب واعتمد على الشباب الذى قدم ملحمة كروية استحقت التقدير". 

وقدم التهنئة ، إلى إدارة نادى الزمالك، والمدير الفنى، وجميع لاعبى الفريق وجماهيرالزمالك داخل وخارج مصر، مثمنا بالروح الرياضية لجماهير الزمالك خلال متابعتها لمباريات الفريق، ومتطلعا لزيادة اعداد الجماهير خلال الدورى القادم

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي