عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة من أجل الشرف.. قصة حب مشتعلة تنهي حياة شاب بمدينة أشمون بالمنوفية|تفاصيل

جثة - ارشيفيه
جثة - ارشيفيه

علاقة عاطفية، بدأت في إحد شوارع مدينة أشمون، بين أحمد وفتاة لم تتجاوز عمرها الـ 15 عاماً، حاول أحمد في البداية الوصول إلي قلب الفتاة بنظراته الجذابة، ولكن فشل، ومع مرور الوقت قابلتة الفتاة بابتسامة لطيفة، وبعدها تناولوا هواتف بعض.

الفتاة تنتظر مكالمة حبيبها

وفي أول مكالمة بينهم رسم لها أحمد حياة وردية سعيدة، حتى طالت المكالمات بينهم لساعات لمنتصف الليل، كانت الفتاة تنتظر مكالمة حبيبها بفارغ الصبر، ولكن مع مرور الأيام والليالي شعر الأب أن طفلتة متغيرة وعقلها في مكان أخر، حاول الأب الحديث مع طفلتة ولكن باءت محاولته بالفشل، ومع مرور الأيام وجد طفلتة تتحدث في الهاتف المحمول، وعندما ضغط عليها أخبرته انها دخلت في علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص، لم يفكر الأب قليلاً، وصفع طفلتة على وجهها، ومسك بالهاتف المحمول ورسم خطة لاستدراج الشاب وعندما وصل الي الطريق المراد سدد له عدة طعنات بمختلف أنحاء جسده. 

جريمة قتل

وكانت شهدت مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، جريمة بشعة، عندما أقدم صاحب محل موبايلات، على قتل عاطل، بسبب إقامته علاقة عاطفية مع ابنة الجاني، حيث سدد له عدة طعنات نافذة في الصدر، مستخدمًا «سكينا»، وتم نقل المجني عليه للمستشفى لمحاولة إنقاذه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

القبض على المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مركز شرطة أشمون

 تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بمقتل شاب يُدعى «أ. ع.»، 19 سنة، بدون عمل، علي يد صاحب محل موبايلات، يُدعى «أ. ك.»، 47 سنة، بسبب علاقة عاطفية بين الشاب المجني عليه وابنة المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

في 24 ساعة.. ضبط 118 ألف مخالفة مرورية متنوعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 117963 مخالفة مرورية متنوعة.

تفاصيل المخالفات

ومن بين تلك المخالفات ضبط 32894مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و1178 مخالفة السير بدون تراخيص، و7 دراجات نارية مخالفة، و17مخالفة لشروط التراخيص، و5 مواقف عشوائية مخالفة.

ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائى  

إضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي