عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صادق يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من هيبتا وهذه أعماله القادمة

الكاتب محمد صادق
الكاتب محمد صادق

تحدث الكاتب محمد صادق عن حقيقة وجود جزء ثاني من رواية هيبتا الشهيرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج بحب السيما المذاع على ميجا إف إم

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة وجود جزء ثاني من رواية هيبتا 

محمد صادق عن حقيقة وجود جزء ثاني من هيبتا 

وقال محمد صادق خلال المداخلة: هيكون في جزء تانى من فيلم هيبتا وبنحضر له بتركيز عالي، ومع انتهاء الجزء الأول لفيلم هيبتا سألنى المنتج إذا تم كتابة جزء تانى للعمل فى البداية شعرت بصعوبة ولكن فى الوقت الحالى اشعر بالسعادة، وهناك بعض الاختلافات فى فيلم هيبتا فى الجزء التانى وقصص مختلفة.

محمد صادق يكشف مفاجآت عن الجزء الثاني من هيبتا 

وتابع محمد صادق: في مفاجآت كثيرة سوف تشهدها أحداث فيلم هيبتا الجزء التانى تفوق التوقعات، والأعمال التى تحتوى على اكتر من جزء ليست بالسهلة وتعتمد على مضمون العمل.

أحدث أعمال محمد صادق 

واختتم محمد صادق كلامه، بالحديث عن أحدث أعماله الفنية خلال الفترة القادمة، قائلًا: في نهاية السنة سوف يتم طرح فيلم جديد بعنوان بضع ساعات فى يوما ما، وأقوم بالتحضير لرواية جديدة أتمنى أن تحظى إعجاب الجمهور. 

محمد صادق عن فيلم أصحاب ولا أعز

وجدير بالذكر، أن علق محمد صادق في يناير الماضي، على فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب ما يحتويه من مشاهد وألفاظ جريئة وخادشة للحياء، وإتهمه البعض بأنه يدعم المثلية الجنسية ويشجع عليها.

وكتب محمد صادق عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” من خلال خاصية “استوري” قائلاً: “أنا شوفت النسخة الإيطالي والإسباني والأمريكي والعربي من فيلم أصحاب ولا أعز، والفيلم أخد جوائز كتير عشان بيضرب في مناطق الناس مش بتحب تتخبط فيها وتصدق وهم المثالية والشعارات”.

وأضاف صادق: “وأنا بحب أكتب عن القضايا التي يتناولها الفيلم في رواياتي، ولكن عندي تحفظ على البطل الشاذ جنسيا في جميع الأجزاء لم يعجبني وكان متصنعا جدًا، بس هو دا الفن يعرض عليا شيء وأنا أخد اللي يعجبني منه وأرفض اللي مقتنعش بيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي