عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل نادي ليفربول مباراته القادمة أمام نظيره فريق بورنموث ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً حيث تقام اللقاء علي ملعب على أنفيلد معقل ، يوم السبت القادم 27 أغسطس، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مبارا ليفربول ضد بورنموث عبر قنوات أون تام سبورت.

نتائج الفريق في الجولات الثلاثة

في البداية مع فريق ليفربول الدوري الإنجليزي  حيث تعادل أمام نظيره فريق فولهام بهدفين لكل فريق، قبل أن يسقط في ملعبه أنفيلد في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق، في حين خسر الفريق أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، ففريق بورنموث العائد حديثًا للدوري الإنجليزي، فبدأ البطولة بالفوز على أستون فيلا بهدفين دون رد، قبل أن يخسر برباعية نظيفة في حين خسر من جديد أمام أرسنال بثلاثية نظيفة.

تصريحات كلوب عن محمد صلاح

وصرح كلوب عبر قناة “سكاي سبورتس” البريطانية مازحاً خلال الحوار: “ لا أدري إن كان محمد صلاح وجد رجل يمنى أخرى أثناء الإجازة أم ماذا”، وذلك في إشارة لتطور تسديدياته بقدمه اليُمنى، فالمعروف عن صلاح أنه يُجيد التسديد واللعب بقدمه اليُسرى ويستخدمها أكثر من اليُمنى.

ووأصل قائلاً:" محمد صلاح يتطور يوماً عن الآخر، وهذا أمر جنوني بالنسبة لي”.

وأختمم قائلاً:" صلاح يمتلك أرقام مميزة كامحترف، ليس فقط على مستوى تسجيله للأهداف، ولكن أيضاً من حيث صناعة الأهداف ومساعدة زملائه في الفريق إنه حقاً لاعب كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي