عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: نجلي أستطاع تشتيت ذهن مصطفى شلبي لاعب إنبي قبل تسديده ركلة الجزاء

تحيا مصر

حقق النادي الأهلي الفوز أمس، أمام نظيره فريق إنبي، ضمن منافسات الدوري المصري بنتيجة هدفين دون رد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:"أن الدفع بالاعبين النائشين في النادي الأهلي مثل محمد أشرف ومصطفى شوبير ومحمد فخرى وزياد طارق وأحمد سيد غريب وغيرهم، ومباراة إنبى شهدت مشاركة 10 لاعبين من الشباب مع الأهلى أمام إنبى وده يدل على جراءة البرتغالي ريكاردو سواريش في الاعتماد على المدافعين الشباب لفرض رقابة على جون إيبوكا هداف الفريق البترولي.

وتابع قئلاً:" مصطفي شوبير أستطاع تشتيت ذهن مصطفى شلبي لاعب إنبي قبل تسديده ركلة الجزاء، ونجح في إخراج لاعب إنبي عن تركيزه ليهدر الركلة التي كانت نقطة التحول في المباراة، حيث تركيزه كبير وإنه يسعى لاستغلال كل فرصة تتاح له، حتى يظهر بشكل جيد".

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره طلائع، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم 27 الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورت.

أحداث مباراة الأهلي ضد إنبي أمس 

دخل الأهلي الشوط الأول بنفس التشكيل ولكن لم تكن أنياب الفريق الهجومية بالقدر الكافي للوصول إلى شباك إنبي، وسط تفوق دفاعي للأهلي على العناصر الهجومية للمنافس. 

أجرى الأهلي في الدقيقة 54 ثلاثة تغييرات دفعة واحدة بمشاركة صلاح محسن ولويس ميكيسوني وميدو نبيل على حساب محمد نصير ورأفت خليل وأحمد سيد غريب.

تحسن أداء الأهلي الهجومي بعد التغييرات الثلاثة، ولكن لم تصل هجماته إلى المناطق المؤثرة في دفاعات المنافس نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

في الدقيقة 63 احتسب الحكم بغرابة ركلة جزاء على الأهلي بعد تدخل محمد أحمد شرقية مع لاعب إنبي جون إيبوكا داخل منطقة الجزاء سددها مصطفى شلبي لاعب إنبي في العارضة.

في الدقيقة 69 أهدر أحمد عبد القادر فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالمرمى تماما وراوغ دفاعات إنبي ولكنه سدد في جسد الحارس.

تابع موقع تحيا مصر علي