عاجل
الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على الفنان حمادة صميدة لهذا السبب | تفاصيل

حمادة صميدة
حمادة صميدة

قُبض على الفنان حمادة صميدة بعد قيام الممثل أحمد دسوقي بنشر مقطع فيديو له ولآخرين، كان من ضمنهم صميدة، وهو المقطع الذي انتشر بقطع الطريق كدورية شرطة يلقون القبض على فتاة وشاب في وضع مُخل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الإتهامات الموجهه لحمادة صميدة 

الإتهامات الموجهه لحمادة صميدة 

توجهت لحمادة صميدة العديد من الإتهامات منها انضمامه لجماعة إرهابية، وتضليل الأخبار، وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي.

وألقي القبض على صميدة، وآخرين معه بينهم: الممثل أحمد الدسوقي، وفايزة فوزى إبراهيم، ومهند عبدالله شوقي.

معلومات عن حمادة صميدة

وحمادة صميدة هو ممثل مصري ولد في 21 فبراير 1981 وظهر فى أدوار عديدة منها أدوار درامية وسينمائية، فضلًا عن ظهوره فى برامج تليفزيونية عديدة، كان يعمل بائع أنابيب، ثم أصبح كومبارس فى أدوار بسيطة، ومن أشهر اعماله فيلم بوبوس مع الزعيم عادل إمام عام 2009 ، ومسلسل الكبير أوي مع أحمد مكي عام 2010، ومسلسل الحارة عام 2010، ومسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي عام 2011، ومسلسل الوالدة باشا عام 2013، ومسلسل فيفا أطاطا مع الفنان محمد سعد عام 2014، وفيلم واحد صعيدي مع الفنان محمد رمضان عام 2014، ومسلسل مأمون وشركاه عام 2016، وغيرها من الاعمال الأخرى.

حياة حمادة صميدة الأسرية

تزوج الفنان حمادة صميدة من سيدة مصرية خارج الوسط الفني، ولا يوجد عنها معلومات كافية، وأنجبا ولدين هما حمزة وياسين وقد توفيا في عمر 5 أشهر، ثم رزقهما الله بطفل آخر يدعى فارس محمد صميدة.

وقد تعرض حمادة صميدة لحملات كثيرة من التنمر على شكله، والهجوم عليه بسبب حصره في دور البلطجي والسوابق في معظم اعماله الفنية، الأمر الذي جعل الجمهور يشك في أخلاقه ومعاملاته، ولكنه واجه هذه الحملات بأخلاقه العالية وإيمانه بالله الكبير.

فيسبوك حمادة صميدة 

يمتلك الفنان حمادة صميدة صفحة شخصية خاصة به على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتحتوي على عدد كبير من المتابعين، ويتفاعل من خلالها مع جمهوره ويطلعهم من خلال الصفحة على أحدث أعماله وإطلالاته.

تابع موقع تحيا مصر علي