عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ سيناريو جديد.. ياسمين صبري تشارك في السباق الرمضاني 2023

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحاول الفنانة ياسمين صبري منذ إنفصالها عن زوجها السابق، رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة، استعادة نشاطها الفني من جديد بعد غياب أعوام عن الساحة الفنية فكان أخر عمل سينمائي قدمته فيلم بعنوان “الديزل” في عام 2018، أما عن أخر أعمالها الدرامية، فكانت مشاركتها في السباق الرمضاني 2020، بمسلسل “فرصة ثانية”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خوض الفنانة ياسمين صبري السباق الرمضاني 2023

ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2023

وبدأ ياسمين صبري أولى نشاطتها الفنية باستعدادها للمشاركة في السباق الرمضاني  المقبل 2023، بعمل درامي تحت عنوان “سيناريو جديد”، ويبدو من اسمه أنه ستقدم ياسمين صبري تجربة مختلفة وشخصية جديدة لم يسبق لها تقديمها، خاصة وانها صرحت قبل ذلك بأنها لن تعود للساحة الفنية إلا بعد أن يعرض عليها أعمال جديدة ومختلفة عن الألوان الذي إعتادت تقديمها.

ولم تكشف ياسمين صبري حتى الأن أي تفاصيل خاصة بهذا العمل سواء عن صناعه أو الموعد الذي من المقرر أن تبدأ في تصويره، فضلا عن أبطاله.

أخر أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر، أن أخر أعمال ياسمين صبري في رمضان كانت منذ عامين، من خلال مسلسل “فرصة تانية” التي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر وإدوارد وآخرين من النجوم وحقق نجاحا كبيرًا وقتها، وبعدها توقفت بشكل مفاجئ عن المشاركة في السباق الرمضاني والبعد عن الساحة الفنية وانشغلت في السفر للعديد من البلدان مع زوجها رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة.

أما عن أخر أعمالها في السينما، فكانت بجانب الفنان محمد رمضان بفيلم “الديزل”، بطولة كلا من فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

ياسمين صبري وأزمة مسلسل الشادر

هذا وكانت تحضر ياسمين صبري بشكل فعلي لمسلسل الشادر اذ بدأت تصوير أولى مشاهده، ولكن بسبب عدم تناسبها مع الدور الذي كان من المقرر أن تقدمه خلال أحداث العمل، تم استبعادها من قبل المخرج سامح عبد العزيز، ونشب بينهم خلاف حاد بعدما صرحت ياسمين صبري بأنه اعتذرت عن المسلسل ليفتح المخرج النار عليها ويصرح بأنه هو من قرر استبعادها، وأنه سيواصل تصوير العمل ببطلة جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي