عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى عاطف تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم «ساندوتش عيال»

سلوى عاطف
سلوى عاطف

أنهت الفنانة الشابة سلوى عاطف تصوير مشاهدها في فيلم «ساندوتش عيال»، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنانة نور قدري والفنان سامح حسين، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية سلوى عاكف في فيلم ساندوتش عيال

سلوى عاطف في ساندوتش عيال

وكشفت سلوى عاطف عن تفاصيل شخصيتها في العمل الذي كان يحمل اسم «اللعب مع العيال» سابقا، فقالت في تصريحات صحفية لها أنها تُجسد خلال الأحداث دور صديقة الفنانة نور قدري، وهي سيدة تقوم بتحريض صديقتها على الطلاق.

وأكدت سلوى عاطف أنها تقدم شخصية محورية لها تأثير كبير في الأحداث حيث أن معظم مشاهدها تجمعها بأبطال العمل نور قدري وسامح حسين.

سلوى عاطف

كواليس تصوير فيلم ساندوتش عيال

وتحدث سلوى عاطف عن الكواليس التي جمعتها بالفنان سامح حسين مشيرة إلى أنها ممتعة ومريحة للغاية، أما عن المخرج  هاني حمدي فقالت إنه مخرج سلس جداً، يستطيع أن يظهر من الفنان أشياءً لا يعلمها، وأعربت عن سعادتها بالعمل معه، قائلة: «ببقى مبسوطة وأنا بشتغل معاه، واشتغلت معاه في مشروع على السوشيال ميديا بعنوان بيسو وسوكا كان حلو جداً،واعتقد إنه حقق نجاح حلو على السوشيال واتمنى اشتغل معاه تاني عشان بحب الشغل معاه».

أعمال سلوى عاطف المقبلة

وتطرقت سلوى عاطف بالحديث عن أعمالها المُقبلة، مشيرة إلى أنها تعاقدت على مسلسل جديد، من المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المقرر إنطلاق تصويره خلال شهر سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر، أن فيلم «ساندوتش عيال» بطولة سامح حسين، نور قدرى، إلى جانب كلا من النجوم إيمان السيد، إبرام سمير،  ومجموعة من الأطفال منهم الطفل منذر والطفل يوسف صلاح، وهو من إخراج هاني حمدي، إنتاج أحمد السبكي.

معلومات عن سلوى عاطف

سلوى عاطف هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وقدمت من قبل برنامج "ما وراء البرنامج"، ومجموعة فيديوهات كوميدية على السوشيال ميديا بعنوان "بيسو وسوكا"، وثلاث مسرحيات هما "الزيارة"، "ماليكان" "الراعي والنساء".

وسبق وأن تعاونت  الفنانة الشابة مع المخرج هاني حمدي في برنامج "ما وراء البرنامج"، الذي عرض مؤخراً على قناة "النهار"،كما تعاونت معه في سلسلة فيديوهات كوميدية على السوشيال ميديا بعنوان " بيسو وسوكا".

تابع موقع تحيا مصر علي