عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف سر زيادة وزنها ومرضها الحقيقي

تحيا مصر

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود مدير مركز السموم بجامعة القاهرة السابق، وطبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب السر وراء زيادة وزنها ومرضها الحقيقي، نافيًا ما تداوله البعض حول إدمانها.

تحيا مصر يرصد مرض شيرين الحقيقي وسبب زيادة وزنها

حوار طبيب شيرين عبد الوهاب مع et بالعربي

قال طبيب شيرين في حواره مع برنامج et بالعربي: مهرجان قرطاج قبلة الحياة لشيرين لأنها أعطاها دفعة، وفوجئت بها مع بداية الحفل استمرارها لمدة ساعتين وهي تتفاعل وتغني مع جمهورها بكل ثقة.

حقيقة إدمان شيرين

وتابع: شيرين لا تعاني من الإدمان والموضوع ده لازم يتقفل صحيح الإدمان مرض لكن مش عندها وسبب مجيئها لي أن في علاقة أسرية بينا، أما مرضها الحقيقي فهو أنها كانت داخلة في اعتزال واكتئاب لو كانت اتسابت كان الموضوع تطور، لأنها مرهفة الإحساس ويتتأثر بأي حاجة.

سبب زيادة وزن شيرين عبد الوهاب 

واختتم حديثه كاشفًا عن سبب زيادة وزنها قائلًا: "في ناس لما يبقى عندها مشاكل تنعزل وتقطع الأكل وتنحف بشكل كبير، ولكن البعض بياكل كتير وبتخن، وهي حاليًا محتاجة جمهورها ومساندتهم".

ومن المقرر أن تطرح النجمة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة أيضًا بعنوان «عودتني الدنيا»، بالتعاون مع النجم تامر عاشور (ملحن الأغنية)، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

«عودتني الدنيا» من كلمات أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي، وتنتمى للأغانى الدرامية التي تميزت فيها شيرين عبد الوهاب، وتامر عاشور.

نشر الشاعر أمير طعيمة «بوستر» أحدث أعمال النجمة شيرين عبدالوهاب «المترو»، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات.

وعلق «طعيمة» على «البوستر» قائلًا: «المترو أحدث أعمالي مع شيرين، وهي من ألحان عمرو مصطفى، وسيتم طرحها قريبًا».

حرص النجم حمادة هلال، على توجيه رسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولى في تونس، وكتب حمادة عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:ربنا ما يحرمك من الفرحة ويبارك في بناتك يا أختي الغالية وصديقه الكفاح".

وكانت شيرين قد نشرت صورة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام" ظهرت خلالها بصحبة النجم التونسى صابر الرباعى وزوجته، والسفير المصرى بتونس وزوجته، ونبيل عبد المقصود، وعلقت: "فخورة كل الفخر إنى هقابل الجمهور التونسى فى ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إنى قابلت النهاردة سيادة السفير المصرى فى تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعى وحرمه ود. نبيل عبدالمقصود".

تابع موقع تحيا مصر علي