عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم بالدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته اليوم السبت أمام نظيره طلائع الجيش مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش للمعلق إيهاب محروس. ، ليقوم بالتعليق على أحداث المباريات.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام فريق طلائع الجيش عبر قنوات on time sport 1.

قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق طلائع الجيش

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

فيما وقد خاص فريق الأهلي أمس على ملعب مختار التتش تدريباته الجماعية، حيث عقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات البدنية.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما واصل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر أداء تدريبات بدنية وفقًا لبرنامج التأهيل والعلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة.

وكان الفريق قد فاز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي عل ىستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري العام، حيث سجل لويس ميكيسوني الهدف الأول في الدقيقة 71، وأضاف محمد محمود الهدف الثاني في الدقيقة 89.

تابع موقع تحيا مصر علي