عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. وائل جسار يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان| تفاصيل

وائل جسار
وائل جسار

يستعد المطرب اللبناني وائل جسار لإحياء حفل غنائي جديد له في لبنان وتحديدًا في مدينة غزير مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل وائل جسار الغنائي في لبنان

حيث نشر وائل جسار في وقت سابق بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجاءت كل التعليقات عليه إيجابية من قبل الجمهور المتحمس لحضور الحفل ورؤية المطرب وائل جسار والاستمتاع بأجمل أغانيه.

أخر حفلات وائل جسار

ويذكر أن المطرب وائل جسار قد أحيا حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة يوم 5 من شهر أغسطس الجاري، وقد شهد ذلك الحفل حضور جمهوري كبير متفاعل مع الأغاني الجميلة التي يؤديها وائل جسار، حيث غنا جسار عدد كبير من أنجح وأشهر أغانيه، والتي منها: أغنية “عمر واحد”، “خليني ذكرى”، “بتوحشيني”، “مشيت خلاص”، “جرح الماضي”، وغيرها من أنجح أغانيه.

ومن ناحية أخرى يستعد وائل جسار لإحياء حفل غنائي جديد في منطقة الساحل الشمالي وتحديدًا برأس الحكمة يوم الخميس الموافق 1 من شهر سبتمبر المقبل.

أخر أعمال وائل جسار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب وائل جسار أغنية "أنا مش مصدق"، التي تم طرحها يوم 9 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

أغنية "أنا مش مصدق"

وتعد الأغنية من كلمات منصور الشادي، ألحان وليد سعد، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: “أنا مش مصدق إننا مش ويّا بعض ولا يوم هصدق إنك إنت سبتني أنا كل يوم بقول لروحي أكيد ده بُعد وهينتهي وترجع تقولي وحشتني أنا كل يوم بعدي علي نفس الأماكن وأفتكر لمسة إيديك وكلام عينيك وألاقي حبك جوة مني لسه ساكن وقلبي مش ممكن هيبقي إلا ليك وأقول لقلبي اوعي تيأس أو تمِلّ حبيبي راجع هو مش خاين وباع وأطمنه الحب مش ممكن يقل أصل اللي بينا أقوي من كلمة وداع”.

تابع موقع تحيا مصر علي