عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، في المباراة قبل الأخيرة من منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الفريقين في 32 مباراة بمستوى جميع البطولات، فاز الأهلى في 23 لقاء ، وحسم التعادل 7 مباريات ، فيما فاز الطلائع مرة واحدة بركلات الترجيح في لقاء السوبر المحلي.

وأستطاع لاعبي النادي الأهلي فى وتمكن هز شباك طلائع الجيش، في 61 مناسبة، في حين أحرز لاعبو طلائع الجيش، 14 هدفًا في شباك الأحمر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورت.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش اليوم

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

الجدير بالذكر أن أختتم النادي الأهلي أمس على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية، ثم خاض الفريق مرانه والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد ‏الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري.‏

تابع موقع تحيا مصر علي