عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المعلق الزملكاوي احمد الطيب يهاجم الخطيب "جبناك علشان بتاع كورة.. نجحت في كل حاجة وفشلت في الكورة"

تحيا مصر

فتح المعلق الرياضي أحمد الطيب، النار على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد خسارة الفريق لقب الدوري لحساب الزمالك هذا الموسم، إضافة لضياع لقب كأس مصر أمام نفس الخصم، ناهيك عن الفشل في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، ليخرج فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بموسم صفري منزوع البطولات.

تحيا مصر

أحمد الطيب يهاجم الخطيب:

ونشر أحمد الطيب، منشور عبر حسابه الشخصي “فيس بوك”، مهاجماً فيه الخطيل، وجاء فيه: “ جبنا الخطيب للأهلي لأنه بتاع كورة، نجح في كل حاجة وفشل في الكورة”.

وأضاف منشوره: “ ما أقوله هو ترجمة لغضب وزعل كل أهلاوي يحب ويعشق ناديه وليس أفراد”.

منشور أحمد الطيب عن الخطيب

 الأهلي يعاني في الدوري:

يأتي ذلك تزامناً مع حالة الإنهيار التي أصابت فريق كرة القدم بالنادي، سواء على المستوى الفني أو الإداري، الأمر الذي نتج عنه نتائج هزلية قادت الفريق لخسارة لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وآخر النتائج المخيبة للآمال، هي تعرض الفريق لهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد هذه الهزيمة، يكون قد ضاع على الفريق ليس فقط لقب الدوري الذي حققه نادي الزمالك، بل أيضاً المركز الثاني الذي احتله فريق بيراميدز، ليأتي الأهلي ثالثاً للمرة الرابعة في تاريخه، والأولى منذ قرابة الـ 30 عام، حيث يعود آخر تاريخ احتل فيه الأحمر مركزاً غير الأول والثاني، لعام 1992، وهو ذاك العام الذي تواجد فيه الأحمر ثالثاً خلف المقاولون العرب ونادي الزمالك.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر ، سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي) وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز ، سموحة، المصري البورسعيدي ، طلائع الجيش)، ويتبقى له مواجهة وحيدة أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي