عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابه 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين ببنى سويف

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

شهدت محافظة بنى سويف تعرض  4 أشخاص لإصابات بالغة اليوم الأحد  إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين، بقرية حاجر بني سليمان بمحافظة بني سويف، تم نقلهم جميع المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحيا مصر 

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية حاجر بني سليمان التابعة لمركز بني سويف، استخدموا خلالها الشوم والعصي مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

الانتقال والفحص

ووجه مدير الأمن بسرعة إنتقال قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، ونقل المصابين إلى المستشفي وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، وفرض كردونًا أمنيًا حول القرية لمنع تجدد الاشتباكات، وضبط طرفي المشاجرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

أسماء المصابين 

ونقلت سيارتين إسعاف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير مرفق الإسعاف بمحافظة بنى سويف  المصابين في المشاجرة وهم؛ عفاف.ع.م، 50 عامًا، مصابه باشتباه ما بعد الارتجاج و جروح و كدمات، نصار.أ.م 29 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتحاج وجروح وكدمات، رمضان.خ.م 39 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج و جروح و كدمات، كرم.ع.م 41 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج و جروح و كدمات، ويتلقون العلاج اللازم داخل مستشفى بني سويف الجامعي، وتم ضبط طرفي المشاجرة وحرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

انتشال جثة طفل من مياه ترعة الإبراهيمية

وعلى جانب أخر تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع الأهالي ، اليوم الأحد، من انتشال جثة طفل من مياه ترعة الإبراهيمية، عقب غرفه بساعات أمام مدخل مركز ناصر من ناحية الطريق الزراعي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، قبل أن يتم التصريح بدفن المتوفي.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بغرق طفل في مياه ترعة الإبراهيمية امام مدخل مركز ناصر، والذي وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوجيه رجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وانتشال الجثة على الفور.

تابع موقع تحيا مصر علي