عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«فين البطانة».. رانيا يوسف تثير غضب الجمهور بإطلالتها العارية على البحر

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو جديد خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية على شاطيء البحر، الأمر الذي أدى إلى تعرضها لحملة هجوم مريعة بسبب إطلالتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إطلالة رانيا يوسف العارية على شاطيء البحر

رانيا يوسف بإطلالة عارية على شاطىء البحر

ظهرت رانيا يوسف في الفيديو التي شاركتها على موقع انستجرام، وهي تتمايل على شاطيء البحر على انغام أغنية «حلوة يا بلدي»، وحرصت رانيا يوسف في إطلالتها على ارتداء مايوه أبيض شفاف كشف عن ملابسها الداخلية، واجزاء من جسدها، الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة وآثار غضب عدد كبير من جمهورها.

بين السخرية والغضب.. تعليقات الجمهور على إطلالة رانيا يوسف

لم يمر على إطلاق الفيديو دقائق قليلة، حتى خرج عدد كبير من الجمهور بتعليقات هجومية على الفنانة، فكتب أحدهم: «لا حول ولا قوة الا بالله عمر الجمال مكان بالعري الله يهديكي إنتي واللي بيمدحوا فيكي»، وكتبت الأخري: «اتقي الله هتروحي من ربنا فين ياشخية»، واستعاد بعد الجمهور قصتها مع البطانة الذي اشتهرت بها في إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي، إذ كتب أحدهم: «البطانة يا فنانة»، «فين البطانة»، «تاني البطانة تاني يابطلة».

رانيا يوسف 

ولكن حازت الإطلالة على إعجاب عدد من جمهور الفنانة الذين أشادوا بجمال مظهرها وتألقها وجاذبيتها رغم كبر سنها، معربين عن شدة حبهم لها.

اخر أعمال رانيا يوسف الفنية

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

كما شاركت رانيا يوسف أيضا في  مسلسل «المماليك»، الذي دارت أحداثه في سياق تشويقي حيث ضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة في 60 حلقة، وضم المسلسل عددًا من النجوم، على رأسهم الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

تابع موقع تحيا مصر علي