عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة إيسترن كامباني في الدوري

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لخوض آخر مواجهة بالدوري أمام فريق إيسترن كامباني عصر الثلاثاء المقبل.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كامباني

وتنطلق مواجهة الزمالك بطل الدوري أمام فريق إيسترن كامباني الهابط رسمياً لدوري القسم الثاني، في تمام الرابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 30 من أغسطس الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض والمُتوج حديثاً ببطولة الدوري، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر مواجهتين أمام فريقي المصري والاتحاد لاسكندري، فيما يطمح فريق إيسترن كامباني لتوديع الدوري بطريقة مميزة وتعطيل قطار الزمالك الخالي من الهزائم خلال آخر 12 مباراة في البطولة.

رسائل تحفيزية من فيريرا للاعبي الزمالك

وحرص البرتغالي جوسوالدو فيريرا، على توجيه رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق مران اليوم.

وطالبهم فيريرا، بالتركيز وبذل أقصى جهد واستغلال الفرصة التي يحصلون عليها مع الفريق الأول.

كما طالبهم البرتغالي، بتنفيذ كل المطلوب منهم سواء في الجانب البدني أو الخططي استعداداً للمرحلة المقبلة.

آخر مباراة للزمالك وإيسترن

وكان قد حقق نادي الزمالك نتيجة التعادل السلبي في آخر مواجهة له أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

أما فريق إيسترن، فقد ضمن الهبوط رسمياً لدوري القسم الثاني بعدما تعرض لهزيمة قاتلة أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليلحق بركاب فريق مصر المقاصة الهابط هو الآخر لدوري القسم الثاني.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع نادي الزمالك وبطل النسخة 63 من بطولة الدوري، على عرش الصدارة برصيد 77 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 24 مباراة، تعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، فاركو، الأهلي، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري)، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

تابع موقع تحيا مصر علي