عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتراب رحيل سواريش.. جمهور الأهلي في حيرة بسبب المدرب القادم

موسيماني وفايلر
موسيماني وفايلر

أصبحت أيام البرتغالي ريكاردو سواريش، معدودة داخل النادي الأهلي، بعد سوء نتائج الفريق منذ توليه المهمة في مطلع يوليو الماضي، الأمر الذي ترتب عليه خسارة النادي لبطولتي كأس مصر والدوري لصالح نادي الزمالك.

تحيا مصر

حيرة بين الإدارة والجمهور بسبب المدرب

وأكدت بعض التقارير التي نُشرت اليوم الأحد الموافق 28 من أغسطس الجاري، على أن إدارة النادي الأهلي أبلغت سواريش بإنهاء التفاوض معه ولكن هناك احتمالية بأن تكون مباراة سيراميكا كليوباترا، في ختام مسابقة الدوري هي الأخيرة لـ البرتغالي، ومن بعدها سيتم فسخ التعاقد معه.

ولا صوت يعلو فوق صوت الحديث عن المدرب المرتقب للنادي الأهلي، والذي شرطه أن يكون مدرب له باع في الكرة الإفريقية، وذائع الصيت بين المدربين، وأن يكون له تجارب مميزة تجلعه قادر على قيادة الفريق نحو العودة لمنصات التتويج التي افتقدها الفريق خلال هذا الموسم، إضافة لقدرته على تحمل الضغط الجناهيري المتوقع أن يكون عليه من جانب جماهير النادي الأهلي، والتي ترغب دوماً في تحقيق الفوز وحصد البطولات ولا شئ غير ذلك.

أسماء مرشحة لقيادة النادي الأهلي

واقترحت العديد من الأسماء على طاولة التفاوض لتكون خليفة البرتغالي سواريش، ومن بين هذه الأسماء طُرح اسم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي سبق وقاد النادي الأهلي لتحقيق أكثر من بطولة خلال العامين المنقضيين، إضافة لاسم البرتغالي الآخر كارلوس كيروش، صاحب التجربة الأخيرة مع المنتخب الوطني المصري، والتي بدأت التأكيدات تحوم حوله مع خبر زيارته لمصر قريباً، لذا تم ربط تلك الزيارة بأنها ربما تكون لإنهاء التفاوض مع النادي الأهلي.

مدرب منتخب المغرب السابق وحيد خليلوزيتش المتمرس في أدغال القارة، من بين المرشحين لقيادة النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، وكذلك نال اسم فايلر، من تطلعات الجمهور والتي ترغب في استعادة تلك التجربة من جديد والتي كانت شاهدة على تفوق كبير للنادي تحت قيادة هذا السويسري ولكن إلى الآن لم يتم تأكيد أو نفي أياً من تلك الأخبار والتي تأتي قبل الإعلان الرسمي عن رحيل سواريش عن القلعة الحمراء.

وازدات حيرة الجمهور خلال الساعات الأخبرة، حيث يرغب الجمهور في الإعلان عن اسم المدرب القادم ليظفر بالراحة ويطمئن على مستقبل الفريق.

وما بين الرفض والموافقة على تلك الأسماء، فالإدارة لم تتخذ إلى الآن أي قرار رسمي بشأن سواريش، وبشأن مستقبله مع النادي الأهلي والذي بات على المحك بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق طلائع الجيش في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي