عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة: هناك عرض تركى تقدم لي ووكيلي بيتناقش فيه مع مسئولي الأهلى

تحيا مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي  الأسبق، عن اخر تطويرات صفقات القلعة الحمراء، وحقيقة رحيل مجدي أفشة عن صفوفو الفريق خلال الفترة القادمة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" أن أفشة لاعب الأهلي قد أجري معه أتصال فيه عتاب له، وذلك بسبب أنه قال أن اللاعب تأخرت فى إجراء جراحة فتق البطن حيث شرحه له التفاصيل.

 وتابع شوبير قائلاً:" أفشة قالى كان عندى فتق يمين قبل ما أجى الأهلى وعملته، وبعدها جالى الفتق الشمال، وبلعب بقالى 5 شهور وأنا بتقطع ومقدرش أفتح بوقى عشان الظروف اللى فيها الأهلى، وبقالى 3 سنين مخدتش إجازة فقلت أخد إجازة 15 يوما وبعدين أعمل العملية، وده اللى حصل، وهفك السلك النهارده، وابدأ الجرى من بكره بشكل عادى".

ووأصل حديثة قائلاً:" أفشة قالى إن فيه  عرض له عرض تركى بالفعل وكيله بيتناقش فيه مع مسئولي الأهلى، بس لو الأهلى رفض مقدرش أقول للأهلى لأ أنا كنت عندك في برنامجك وقولتلك حلمى أنى ألعب في الأهلى لكن لو  النادي راقض قرار رحيلي يبقى لازم أشوف أكل عيشى.

وأختتم حديثة قائلاً:" أفشة تحديث معي أن أبويه بيخاصمه لما الأهلى بيخسر بيكون يوم حزين علينا كلنا، حيث أكد اللاعب أن من الممكن أن يكون هماك تمديد لعقد اللاعب خلال الفترة القادمة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، يوم 30 الجاري ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة المارد الأحمر أمام فريق سيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي