عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكليف حاتم صادق أمينا عاما لحزب الجيل الديمقراطي بمحافظة قنا

تحيا مصر

قرر ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، تكليف حاتم صادق أمينا عاما للحزب بمحافظة قنا و تشكيل المراكز والمدن التابعه لها ، في إطار توجه الحزب بالدفع بكوادر جديدة في مختلف المواقع التنظيمية بالحزب.

تحيا مصر 

تكليف حاتم صادق أمينا عاما لحزب الجيل الديمقراطي بمحافظة قنا

يأتي ذلك في إطار خطة الحزب بالدفع بكوادر سياسية جديدة في جميع المناصب القيادية داخل الحزب والتي سيتم الإعلان عنها تباعا.

تجدر الاشارة إلى أن حزب الجيل الديمقراطي، افتتح مقرا جديدا للحزب فى منطقة امبابه،  بحضور ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب والقوى الوطنية، و قيادات الحزب المركزية والمحلية وقيادات العمل السياسى والجماهيري بإمبابة.

وألقى  الشهابي خطابا سياسيا شاملا استعرض فيه نشأت حزب الجيل فى عام 2000، ورفض لجنة شئون الأحزاب السياسية الموافقة، خشية أن يكون التفافا على قرارها بتجميد نشاط حزب العمل الاشتراكى، والذى كان الشهابى أحد مؤسسيه والأمين العام المساعد له وأمين لجنة الانتخابات المركزية.

حيث ظل عامين فى أروقة المحكمة الإدارية العليا فى مجلس الدولة، طاعنا على قرار لجنة شئون الأحزاب وبعدها عامين حصل على حكم من رئيس مجلس الدولة، ورئيس الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، بإلغاء قرار لجنة شئون الأحزاب السياسية واحقية حزب الجيل فى التواجد على الخريطة الحزبية والسياسية المصرية.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي