عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا قبل مباراة الغد

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام فريق سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها غداً في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرغد الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز ثلاث مرات، حقق المارد الأحمر الفوز في  المباراتين، وسجل 7 أهداف، وتعادل في نباراة وحده.

فيما أول مواجهة جمعت الأهلي وسيراميكا كانت في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي بتاريخ 8 يناير 2021 وفاز الأحمر 2-0.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة المارد الأحمر أمام فريق سيراميكا عبر نوات أون تايم سبورت.

تدريبات النادي الأهلي أمس

خاض النادي الأهلي تدريباته الجماعية أمس استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 34 الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وحرص عقد ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق قبل انطلاق المران محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت على استاد الكلية الحربية تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم داخل التتش. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجة سيراميكا

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أحمد عبد النبي، محمد عبد المنعم ، محمد شرقية، محمد نصير، محمد أشرف.

في خط الوسط: محمد فخري، ميدو نبيل، أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب ، لويس ميكيسوني.

الدوري الأول

والجدير بالذكر أن أنتهت أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، حيث افتتح التسجيل لسيراميكا باسم مرسي في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني، ولكن في الدقيقة 100 أدرك محمد مجدي أفشة، التعادل للفريق الأحمر من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح محمد محمود.

تابع موقع تحيا مصر علي