عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس جامعة بنى سويف يقدم التهنئة لأول طالبة «دمج» تتخرج بالجامعة

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، ياسمين محمود عبد الرحيم خريجة قسم الفلسفة بكلية الآداب للعام الدراسي 2022/2021 والتى تعد كأول طالبة دمج تتخرج من جامعة بنى سويف.

تحيا مصر 

وقدم رئيس الجامعة، خلال اللقاء التهنئة لياسمين محمود ولأسرتها على نجاحها وتفوقها وتخرجها من كلية الآداب بالجامعة، مثنيا على مجهودها وتفوقها للوصول لهذه المكانة رغم ظروفها، وأنها نموذج مشرف يُحتذى به في العزيمة والإصرار، مؤكداً أن الإعاقة لم تكن سبباً لمنع أي شخص من مواصلة حياته وتحقيق أحلامه، مشيداً بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم ما يعد تتويجاً للجهود التى تبذلها الجامعة من أجلهم.

رئيس الجامعة يقدم التهنئة لأول طالبة «دمج» تتخرج بالجامعة 

وأشار حسن، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم منذ توليه الحكم وأنهم يعيشون عصرهم الذهبي في عهده والذي أمر برعايتهم ودعمهم ودمجهم في المجتمع ويوجه دائماً بتلبية كافة احتياجاتهم والاستماع إليهم ومشاركتهم في كافة الاحتفالات إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحي الحياة.

وعبرت أسرة ياسمين محمود عن شكرها للدكتور منصور رئيس الجامعة لحرصه على استقبال نجلتهم وتقديم التهنئة لها كأول طالبة دمج تتخرج من جامعة بنى سويف.

نائب المحافظ  يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة في زيارته لقرى مركز ناصر                     

وفى سياق آخر زار الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف "اليوم" مركز ناصر، لمتابعة سير العمل في مشروعات مبادرة "حياة كريمة في إطار المشروع القومي لتطوير القرى وفي حضور الأستاذ علي يوسف رئيس مركز  ومدينة ناصر، وذلك في إطار تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بالمتابعة الميدانية المستمرة لسير العمل في مشروعات المبادرة الرئاسية ،والوقوف على المعوقات أولاً بأول لسرعة تذليلها، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة.

وتابع نائب المحافظ سير العمل في مشروع إنشاء المجمع الزراعي بالقرية، والذي يتم تنفيذه على مساحة 330م، ويتضمن إنشاء جمعية زراعية ووحدة بيطرية وإرشاد زراعي، لتوفير الخدمات الزراعية والبيطرية للمزارعين بالفرية وتوابعها، حيث الانتهاء من كافة الإنشاءات، وبدء أعمال التشطيبات من الخارج والداخل.

تفقد المشروعات الجاري تنفيذها 

وتضمنت الزيارة تفقد نائب المحافظ  سير الأعمال الجاري تنفيذها بعدد من المشروعات بقرية بني عدي ومنها مشروع مركز طب الأسرة (تطوير شامل طبقا لمعايير التأمين الصحي) لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي مركز ناصر في القطاع الصحي، وذلك ضمن 24 مشروعاً يجرى تنفيذها في القطاع وتشمل إنشاء وتطوير ورفع كفاءة الوحدات الصحية.

كما تفقد "سلامة" إنشاء مجمع الخدمات، بقرية بني عدي، والذي سيقدم العديد من الخدمات الجماهيرية والمعاملات الحكومية المتنوعة بطريقة حديثة ومميكنة بداخل مبنى المجمع الذي يضم ويشمل (مركز تكنولوجي ومكتب البريد ومكتب للتضامن الاجتماعي ومكتب التموين ومكتب الشهر العقاري والوحدة المحلية)، ضمن 6 مجمعات خدمية في مركز ناصر، بقرى " دلاص ،الحمّام ، أشمنت ،دنديل وبهبشين"، في إطار المشروع القومي لتطوير الريف المصري، وذلك لتوفير الجهد والوقت وحياة كريمة للمواطنين بالقرية.

هذا بالإضافة إلى متابعة أعمال إنشاء مجمع بني عدي الزراعي والذي يضم جمعية زراعية ووحدة بيطرية ووحدة ألبان، ويتم تنفيذه تحت إشراف جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمزارعين ببني عدي والقرى والعزب المجاورة، حيث تتواصل الأعمال بالمجمع، ضمن 6 مجمعات يجري إنشاؤها بالقرى الأم بالمركز، فضلا عن الإشراف على مشروع إنشاء وحدة إسعاف بني عدي، والتي تضم 2 سيارة "نموذج كبير"، لدعم الخدمة الصحية في مجال الإغاثة وتقديم الخدمات الفورية للمواطنين في حالات الطوارئ.

تابع موقع تحيا مصر علي