عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري ينافس الأهلي على كيروش.. وخليلوزيتش مطروحاً على طاولة التفاوض

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشف أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن وجود مفاوضات من جانب النادي المصري للتعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

المصري ينافس الأهلي في التعاقد مع كيروش

ونشر أحمد حسن، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “ خاص.. الاتحاد يتواصل مع باتريس بوميل.. والمصري فتح خط المفاوضات مع كيروش”.

وفي هذا الصدد، كانت فد أكدت بعض التقارير، عن أن النادي الأهلي بدأ هو الآخر التواصل مع كيروش، لمعرفة  رأيه في تدريب النادي الأحمر خلفاً لـ البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي بات رحيله على كفة الرُحى، وينتظر المسئولون في النادي، انتهاء مباراة الغد للفريق أمام سيراميكا كليوباترا، في ختام منافسات بطولة الدوري، وبعدها سيتم توجيه الشكر للمدرب الذي تولى القيادة الفنية للفريق بداية من يوليو الماضي.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي، التوصل في أسرع وقت ممكن لنقطة اتفاق مع مدرب قادر على تحقيق طموح النادي وجماهيره خلال المرحلة المقبلة.

أسماء مطروحة على طاولة تفاوض الأهلي

وطُرح اسم المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق، ليكون أحد الأسماء المرشحة للتعاقد معها خلال المرحلة المقبلة، مستشهدين بتجربته مع منتخبي المغرب والجزائر.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

على الجانب الآخر، يستعد النادي الأهلي لخوض آخر مواجهة في بطولة الدوري أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لإنهاء مشواره في البطولة بتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، واستعادة نغمة الانتصارات التي افتقدها الفريق خلال الجولة الماضية، بخسارته أام فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي