عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. محمد عبد الرحمن ضيف معكم منى الشاذلي

تحيا مصر

يحل الفنان محمد عبد الرحمن ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تحيا مصر يرصد موعد حلول محمد عبد الرحمن ضيف على معكم منى الشاذلي. 

محمد عبد الرحمن في معكم منى الشاذلي

يكشف عبد الرحمن خلال اللقاء،  كواليس أزمته الصحية التي خضع على أثرها لعملية جراحية بسبب التدخين. 

محمد عبد الرحمن يطمأن الجمهور على صحته

وطمأن الفنان محمد عبد الرحمن توتا، متابعيه من خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، بعد إجراء عملية القلب المفتوح، قائلا «العملية مرت بسلام ودلوقتي في مرحلة التعافي».

وأوضح الفنان محمد عبد الرحمن، عن سبب إصابته بمرض في القلب وسر عملية القلب المفتوح، وهو التدخين وهذا الأمر اكتشفه بالصدفة بعد إجراء مجموعة تحاليل طبية.

وناشد الفنان محمد عبد الرحمن متابعيه، بضرورة الإقلاع عن عادة التدخين، والنوم جيدا لعدد ساعات كافي، للحفاظ على صحتهم.

من جهتها، توعدت شاما، شقيقة الفنان محمد عبدالرحمن، باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد مروجي الشائعات حول الحالة الصحية لشقيقها.

وكتبت "شاما" عبر حسابها على "فيسبوك"، الأحد: "ردا على ما تردد من إشاعات لا تمت للصحة بأى صلة عن فقد النطق والكلام الكذب ده، هيكون لينا رد عليهم قانونياً إن شاء الله علشان يبطلوا كذب".

قال الفنان محمد عبدالرحمن إن فيلم «الدعوة عامة» هو أصعب تجاربي، لأنني مررت أثناءه بفترة صعبة، وردود أفعال الجمهور ودعواتهم لي كانت أجمل شيء حدث لي، وأتمنى أن يعجبهم الفيلم.

حضر الفنان محمد عبدالرحمن والمؤلفان أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز العرض الخاص لفيلم «الدعوة عامة» والذي انطلق أمس بإحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور الصحافة والإعلام.

وحصل الفيلم على تصفيق الحاضرين عقب انتهائه، وحضر العرض الخاص الكثير من نجوم الفن وصناع السينما مثل أسماء أبواليزيد، المؤلفين أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، المخرج وائل فرج ونجوم مسرح مصر على ربيع، محمد أنور، مصطفى خاطر، أوس أوس، والمخرج تامر عشري، والمنتج هاني أسامة، والمنتج أحمد السبكي، ومنى وملك أحمد زاهر، والناقد أحمد شوقي، والنجمة شيماء سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي