عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق سيراميكا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرباعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، عبر قنوات أون تايم سبورت.

قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا اليوم

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد ‏عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية ‏وعلي عمرو.

الجدير بالذكر أن واختتم الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية، ثم خاض الفريق مرانه والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري.‏

الدوري الأول

والجدير بالذكر أن أنتهت أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، حيث افتتح التسجيل لسيراميكا باسم مرسي في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني، ولكن في الدقيقة 100 أدرك محمد مجدي أفشة، التعادل للفريق الأحمر من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح محمد محمود.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز ثلاث مرات، حقق المارد الأحمر الفوز في  المباراتين، وسجل 7 أهداف، وتعادل في نباراة وحده.

فيما أول مواجهة جمعت الأهلي وسيراميكا كانت في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي بتاريخ 8 يناير 2021 وفاز الأحمر 2-0.

تابع موقع تحيا مصر علي