عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برسالة غامضة.. الجارحي يشن هجوماً على أحد المسئولين ويهدده باللجوء للقانون

محمد الجارحي
محمد الجارحي

شن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، هجوماً قوياً على أحد المسئولين في الوسط الرياضي دون ذكر اسمه، مما جعل البعض يتسائل عن مقصده من تلك الرسالة.

تحيا مصر

رسالة محمد الجارحي الغامضة

ونشر الجارحي، منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء كالتالي: 

“يبدو أنه لايزال يعاني من حالة هيستيريا كلما تذكر مساندتي لمنافسه في الانتخابات السابقة وسقوطه الذريع في دائرته وحرمانه من عضوية مجلس النواب”.

وأضاف: “والقائمة الوطنية تم اختيار كل عناصرها بعناية شديدة لتضم الشرفاء والمخلصين من القامات الوطنية التي تستحق تمثيل الشعب المصري المحترم في مجلس النواب ولذلك كنت أنت خارجها”.

وتابع: “إن عدم الرد على تجاوزات تلك الشخصية ليس ضعفًا وإنما قوة، فما أسهل رد الإهانة بالإهانة والردود الموجعة جاهزة، ولكن الشديد هو من يملك نفسه عند الغضب ولا ينجرف لمستنقع الإهانات والتجاوزات”.

وواصل: “اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره، لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات”.

وأتم: “وختامًا.. فعندما أرغب في الرد عليك لن أختبئ خلف لجان الكترونية”.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وفي سياق منفصل، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري، ويسعى خلالها الفريق لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 19 مباراة، تعادل في 10 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، إيسترن كامباني، فاركو، الإسماعيلي، وتلقى الخسارة في 4 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، طلائع الجيش، سموحة، المصري البورسعيدي).

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي