عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر يكشف لـ تحيا مصر سبب رفض الترجي عرض الأهلي لضم بن رمضان

محمد بن رمضان
محمد بن رمضان

أكد مصدر مُطلع داخل نادي الترجي التونسي، عن حقيقة العروض المقدمة من جانب النادي الأهلي لضم لاعب الفريق محمد بن رمضان، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

حقيقة عرض الأهلي لضم لاعب الترجي التونسي

وأكد مصدر داخل نادي الترجي التونسي، على أن النادي الأهلي تقدم بطلب لضم اللاعب مقابل 3 مليون دولار، ولكن كان الرفض هو جواب إدارة النادي التونسي، بسبب انخفض القيمة المالية المقدمة من جانب الأحمر لشراء اللاعب.

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر، أن أسباب رفض النادي لم تتمثل فقط في الجانب المادي، ولكن أيضاً الجهاز الفني بحاجة لخدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

كما أن بن رمضان، سيخضع لـ عملية جراحية خلال الأسبوع المقبل، وبالتالي ستتعطل مفاوضاته مع النادي الأهلي.

أرقام محمد بن رمضان مع الترجي التونسي

ويتميز اللاعب صاحب الـ 22 عام، بأسلوب لعب مميز وممتع في خط الوسط، لذا يعمل مسئولو النادي الأحمر على التعاقد معه ليكون بديلاً لـ المالي أليو ديانج، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن النادي للاحتراف الأوروبي.

وعلى مستوى الأرقام، خاض اللاعب طوال مسيرته الكروية 105 مباراة، تمكن من تسجيل 20 هدفاً، وصناعة 5 تمريرات سحرية لزملائه في الفريق.

وبالنسبة لأرقامه مع المنتخب التونسي، فقد خاض 18 مباراة بقميص نسور قرطاج، سجل هدفاً وحيداً ولكنه لم يصنع أي هدف.

صفقات النادي الأهلي

على الجانب الآخر، كان قد فشلت  محاولات ضم النادي الأهلي للاعب فريق النصر السعودي جلال الدين مشاريبوف، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة أثناء إجاءه الكشف الطبي.

وحاول المارد الأحمر، ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي النصري مقابل دفع مليون و80 ألف دولار، ولكن في اللحظات الأخيرة تعطلت الصفقة التي كانت على مشارف الانضمام للقلعة الحمراء كأولى تدعيمات الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعمل مسئولو النادي الأهلي، على التعاقد مع عدد مميز من اللاعبين خلال الميركاتو الحالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، حتى ينافس بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي