عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور ووصلة مدح لـ إمام عاشور.. لاعب لديه مقومات اللعب في أقوى الدوريات في أوروبا

تحيا مصر

حرص خالد الغندور الإعلامي الحالي بقنوات الزمالك وأون تايم سبورتس، على توجيه الدعم  للاعب خط الوسط بالفريق الأبيض إمام عاشور، بعد القضية المثارة منذ  مساء أمس الثلاثاء، حول إتهامه من قبل البعض بالتخلي عن فتاة تزوجها عرفياً، فقامت بالإبلاغ عنه في أحد أقسام الشرطة.

تحيا مصر

فتاة تتهم إمام عاشور بالتخلي عنه

القصة بدأت عندما قامت فتاة بالإبلاغ عن لاعب الزمالك إسلام جابر، واتهمته بالنخلي عنها بعد أن قام بتوقيع عقد زواج عرفي، ولكن بعض التقارير أشارت إلى أن صاحب هذه القصة من الأساس هو إمام عاشور.

وبعد اتهامه بهذا الموضوع، قام اللاعب بالتعليق عليها، بنشره منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لا طاقة لي للكلام ولو كان هناك ماهو أهدأ من الصمت لفعلت،  حسبي الله ونعم الوكيل".

خالد الغندور يساند إمام عاشور

وفي هذا الصدد، حرص الغندور، على دعم اللاعب من خلال نشره بعض كلمات المدح عن اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال: لاعب كبير جدا لديه كل المقومات ليلعب في أقوى الدوريات في العالم السرعة و القوة و المهارة  منها التصويب و الترقيص و صناعة الأهداف و إحرازها و القدرة علي استخلاص الكرة من المنافس".

وأضاف: “ ربنا معاك ركز أكثر،  اشتغلك على نفسك أكثر سواء على مستوي الثبات الانفعالي و اكتساب الخبرات من المواقف السابقة الصعبة و أعتقد ستصبح من أفضل لاعبي إفريقيا”.

 

خالد الغندور يدعم إمام عاشور

التتويج بالدوري مع الزمالك

وتُوج اللاعب ببطولة الدوري المصري رفقة فريقه الزمالك  للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بعد حصده المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 24 مباراة، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

كما أضاف لسجل بطولاته، لقب كأس مصر، والذي فاز به على حساب النادي الأهلي بالفوز في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وسجل عاشور هدفاً في تلك الليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي