عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ بني سويف يحيل  واقعة وفاة طفل إثر إصابته بصعق كهربائي للتحقيق

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف التفتيش بديوان عام المحافظة بالتحقيق الميداني في واقعة وفاة طفل يبلغ من العمر 17 عاماً من ناحية قرية صفط العرفا بمركز الفشن ، مصاباً بإدعاء صعق كهربائي من إحدى اللوحات الإعلانية، والذي تم نقله لمستشفى الفشن المركزي ، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه من الأطباء ومحاولة إسعافه، تبين وفاته ونقلت جثته إلى مشرحة المستشفى.

تحيا مصر

ووجه محافظ بني سويف، باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات القضائية والأمنية والتنفيذية ، ومتابعة وتسهيل كافة الاجراءات التي تطلبها الجهات المختصة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع ضرورة تسهيل إجراءات تسليم جثة الفقيد لذويها واستصدار تصريح الدفن من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية.

تطبيق كافة الإجراءات القانونية ضد أي تقصير

وشدد غنيم على تطبيق كافة الاجراءات القانونية ضد أي تقصير أو إهمال تثبته التحقيقات سواء عن طريق التفتيش بالمحافظة أو جهات التحقيق المختصة، حيث لا تهاون في أي أمر قد يضر بسلامة المواطنين.

كما تقدم محافظ بني سويف  بخالص العزاء لأسرة الفقيد ، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تفاصيل الواقعة

وكانت قد شهدت مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، إثر تعرضه لصعق كهربائى في مدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، ونقل إلي المستشفي في محاولة لإسعافه وعند توقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته ونقلت جثة داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بوصول عمر.س.ج، 16 عامًا إلي مستشفي الفشن المركزي مصاباً بادعاء صعق كهربائى، وعقب توقيع الكشف الطبي عليه من الأطباء ومحاولة إسعافه تبين وفاته ونقلت جثته إلي مشرحة المستشفى.

النيابة العامة 

ووجه مدير الأمن على الفور بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها واستدعاء مفتش الصحة المختص تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلي ذويه لدفنه بمقابر أسرتة.

تابع موقع تحيا مصر علي