عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيق في واقعة موظف تحرش بزميلته ويعتدى عليها بالضرب أمام المارة بالسيدة زينب

متهم
متهم

تباشر نيابة السيدة زينب التحقيق في واقعة مؤسفة أقدم عليه موظف، مستغلا وجودها تسير بأحد الشوارع وخلال تحدثها في الهاتف فوجئت بزميلها يضع يده على مواضع العفة ويعتدي عليها بالضرب، وسط حالة من المأساة عاشتها المجني عليها أمام المارة بدائرة القسم، وقررت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الواقعة، وطلبت سرعة التحريات حول الواقعة لبيان ملابسات وتفاصيل الواقعة،  كما أمرت بضبط واحضار المتهم للمحاكمة بالواقعة. 

تحيا مصر

ترجع تفاصيل الواقعة عندما توجهت الموظفة المجني عليها إلى قسم شرطة السيدة زينب، وحررت محضرا بالواقعة حمل رقم 23000 جنح السيدة زينب لسنة 2022، اتهمته فيه بالتحرش والاعتداء ومنه إلى النيابة التي فتحت تحقيقا في القضية، وجار ضبط المتهم بالواقعة. 

التحريات الأولية

وفقا للتحريات الأولية، أن الفتاة تدعى «نرمين. م" تبلغ من العمر 22 عاما،  تقدمت ببلاغا إلى قسم شرطة السيدة زينب،  القريب من مكان عملها، اتهمت فيه زميلها الذي يدعى «عماد الدين ع» موظف بهيئة نظافة القاهرة، بالتحرش بها جسديا ولفظيا، والاعتداء عليها بالأيدي، خلال وجودهما في أحد الشوارع، بدائرة القسم، وأنه كان يغازلها بكلمات منذ عدة أيام، ونهرته لكنه عاد، وطلبت منه التوقف عن التعامل معها بهذا الأسلوب المرفوض، حتى فوجئت به يتحرش بها.

إصابه 4 أشخاص في حادث مروع ببنى سويف

وعلى جانب شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء أصابة 4 أشخاص، في حادثي سير متفرقين ، في الحادث الأول أصيب 3 أشخاص إثر انقـ ـلاب دراجة بخارية أمام حديقة ذكي عابدين وسط مدينة بني سويف، والحادث الثاني أصيب مقاول إثر انقـ ـلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي بني سويف ـ الزعفرانه، وتم نقل المصابين في الحادثين إلي مستشفي بني سويف الجامعي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية بطريق السادات امام حديقة ذكي عابدين وسط مدينة بني سويف، اسفر عن اصابة 3 اشخاص بسحجات وكدمات، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي