عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم الأربعاء، أمام نظيره فريق نيوكاسل ، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

التقي الفريقان ببطولة الدوري الإنجليزي، في 54 مباراة، نجح الريدز في الفوز بـ31 مواجهة، بينما حقق الفوز الفريق المنافس في 11، وحضرالتعادل بينهما 12 مواجهة.

وأحرز لاعبو ليفربول في شباك نيوكاسل يونايتد 109 أهداف، بينما تلقت مرمي الريدز 57 هدف.

القنوات الناقلة

ويلتقي فريق ليفربول ضد نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل ليفربول المركز التاسع برصيد برصيد 5 نقاط، جمعهما من الفوز خلال مواجهة بورنموث، وتعادل في لقاءين أمام كلاً من فولهام، كريستال بالاس، وتلقى خسارة وحيدة في الجولة الثالثة أمام فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويتفوق نيوكاسل نسبياً عن الريدز، فهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز خلال الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 3 لقاءات، والم يتلقى أي خسارة حتى الآن في البريميرليج.

ليفربول يحقق أول فوز في الدوري

ويعد هذا الفوز هو الأول للريدز هذا الموسم، حيث كان قد سقط الفريق في فخ التعادل خلال أولى الجولات أمام كلًا من فولهام وكريستال بالاس، وانهزم خلال الجولة الماضية أمام فريق مانشستر يونايتد، ليقرر ليفربول الانتقام من فريق بورنموث، الذي سقط سقوط مدوي أمام الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي