عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل..سقوط شاب من القطار في المنوفية

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

شهدت قرية الدبايبة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث سقط شخص على شريط السكة الحديدية أثناء سير القطار، يُدعى أ.ع.ا.

تحيا مصر 

وأفاد شاهد عيان في تصريح خاص ل«موقع تحيا مصر» أنه تعرض لكسر في القدم وبعض الكدمات، ولكنه مازال على قيد الحياة.

وسرعان ما قاموا أهالي مدينة بركة السبع بنقله المصاب إلى المستشفى العام لمحاولة إسعافه.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار 

وفي ذات السياق كانت قد شهدت مدينة بركة السبع يوم الإثنين الماضي مصرع شاب تحت عجلات قطار الإسكندرية القاهرة، أثناء العبور من مكان غير مخصص للمرور، وجرى إبلاغ مركز الشرطة لتحقيق في الواقعة ومعرفة هوية الشاب.

الأمر الذي بدأ بتلقي حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بورود بلاغ يفيد باصطدام قطار رقم 88 الإسكندرية القاهرة بشاب أثناء مروره من مكان غير مخصص للمرور بالقرب من مزلقان العطف بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة والوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة هوية الشاب.

التحقيق في واقعة موظف تحرش بزميلته أمام المارة بالسيدة زينب

وعلى جانب أخر تباشر نيابة السيدة زينب التحقيق في واقعة مؤسفة أقدم عليه موظف، مستغلا وجودها تسير بأحد الشوارع وخلال تحدثها في الهاتف فوجئت بزميلها يضع يده على مواضع العفة ويعتدي عليها بالضرب، وسط حالة من المأساة عاشتها المجني عليها أمام المارة بدائرة القسم، وقررت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الواقعة، وطلبت سرعة التحريات حول الواقعة لبيان ملابسات وتفاصيل الواقعة،  كما أمرت بضبط واحضار المتهم للمحاكمة بالواقعة. 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما توجهت الموظفة المجني عليها إلى قسم شرطة السيدة زينب، وحررت محضرا بالواقعة حمل رقم 23000 جنح السيدة زينب لسنة 2022، اتهمته فيه بالتحرش والاعتداء ومنه إلى النيابة التي فتحت تحقيقا في القضية، وجار ضبط المتهم بالواقعة.

التحريت الأولية 

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن الفتاة تدعى «نرمين. م" تبلغ من العمر 22 عاما، تقدمت ببلاغا إلى قسم شرطة السيدة زينب، القريب من مكان عملها، اتهمت فيه زميلها الذي يدعى «عماد الدين ع» موظف بهيئة نظافة القاهرة، بالتحرش بها جسديا ولفظيا، والاعتداء عليها بالأيدي، خلال وجودهما في أحد الشوارع، بدائرة القسم، وأنه كان يغازلها بكلمات منذ عدة أيام، ونهرته لكنه عاد، وطلبت منه التوقف عن التعامل معها بهذا الأسلوب المرفوض، حتى فوجئت به يتحرش بها.

تابع موقع تحيا مصر علي