عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف ودع الجمهور " عاشق الأهلي" وليد سليمان بعد تعليق حذائه

وليد سليمان
وليد سليمان

انتهت رحلة الحاوي وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، مع  الساحرة المستديرة بعد أن علق حذائه نهاية الموسم الحالي، ليكتب اللاعب الفصل الأخير في روايته مع الشياطين الحمر، ويقرر الابتعاد عن عالم الساحرة المستديرة، مكتفياً بما ناله من حب جمهور الأحمر، وبطولات وإنجازات تحققت رفقة الفريق.

تحيا مصر

اعتزال وليد سليمان

اعتزال وليد، ترك بصمة كبيرة في نفوس الجمهور الأهلاوي العاشق والمتيم باالحاوي، وذلك نظراً لما ظهر منه من انتماء ووفاء منذ اللحظة الأولى التي وطأ بقدماه داخل النادي الأهلي، فاللاعب أبدى تمسكاً كبيراً بالنادي حتى قبل أن ينضم رسمياً لكتيبة أبناء الجزيرة.

كيف ودع الجمهور الحاوي وليد سليمان

وداع الجمهور، لـ وليد سليمان، كانت مختلفاً للاعب عرف معنى الانتماء والوفاء لـ الفريق، وداع كان يشوبه لحظات حزن بسبب انقطاع علاقة اللاعب مع الجمهور، ولكنه أيضاً كان وداعاً ملئ بالحب ، وظهر ذلك جلياً في الهتافات التي علت صوتهم بها في مدرجات استاد السلام، عصر الأمس أثناء خوض الفريق لأخر مباراة في الموسم أمام نادي سيراميكا كليوباترا.

قام الجمهور، برسم “التيفو” الخاص بالحاوي، وانهالت الهتافات والأناشيد المخصصة للاعب، فالبرغم من أنه لم يكن متواجداً في ملعب المباراة بالأمس، إلا أن الجمهور أحب أن يظهر مدى حبهم الشديد لـ صاحب الـ 37 عام.

كيف رد سليمان على تلك المشاعر

رد الحاوي، بكلمات لا تقل حباً عن مظاهر توديع الجمهور له، فاللاعب كتب منشور عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، ولمست عبارته قلوب المحبين والعاشقين له، وجاءت كلماته كالتالي:

"كم تأثرت حتي البكاء ، وأنا أتابع وأرصد تلك مظاهرة الحب الكبيره والجميلة التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الاهلي العظيمة والوفية.. الآن أيقنت من جديد أن للاخلاص والانتماء ثمن أعظم وأكبر من كل أموال وكنوز الدنيا .. وتأكد لي أنني أحسنت الاختيار وأحسنت الرهان عندما قلت يوما ما : " سهل تعمل فلوس .. والصعب ان تحقق انجازات وتكتب تاريخا ".

وأضاف: "لا اصدق أن رحلة 11 عاما مرت وأنني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي ، أتذكر حلم الطفولة.. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا .. أتذكر بفخر كم حاربت من أجل نيل شرف اللعب لـ الأهلي".. والحمد لله حققت كل ما كان يفوق احلامي وما لم يخطر في خيالي .. لامست مع الأهلي وبفضل الأهلي سموات كل الامجاد والبطولات ويكفيني فخرا أن منحني الأهلي شرف إعلان الاعتزال  وأنا اقف على أكبر مسرح كروي ، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية ".

وأتم: "رحلتي مع الأهلي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها " خادم للكيان “ وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان .. ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد .. اشكركم”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي