عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بروتوكول تعاون بين كلية التمريض جامعة بنى سويف ومستشفى 57357

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، بجلسته رقم 212، على عقد بروتوكول تعاون بين كلية التمريض، ومستشفى أطفال 57357، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

تحيا مصر 

وأوضح رئيس الجامعة أن البروتوكول يهدف إلى تدريب طلاب الامتياز بكلية التمريض داخل مستشفى 57357 ولمدة سنة على ألا تقل فترة التدريب بكل وحدة عن شهرين مع التزام الطلاب بمعايير الجودة والأداء الخاصة بكلية التمريض وأخلاقيات المهنة وظهورهم بمظهر مشرف لرفع اسم الجامعة عالياً.

وأضاف رئيس الجامعة أن كلية التمريض تأسست تنفيذاً للقرار الجمهوري رقم 200 لسنة 2000، لتكتمل منظومة التعليم الطبي بجامعة بني سويف والمتمثلة في كليات الطب والصيدلة، والتمريض ومؤخراً طب الأسنان والعلاج الطبيعي، مؤكداً سياسة الدولة في الاهتمام بهذه المهنة الإنسانية الحيوية لضمان خدمة صحية متميزة لجميع أفراد المجتمع.

مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنفيذ قافلة طبية بمركز ناصر

وفى سياق آخر وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، في جلسته رقم ٢١٢، على تنفيذ قافلة طبية وتمريضية وعلاج طبيعي بمركز ناصر، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور على أهمية هذه القوافل في الوقت الراهن، والتي لابد أن تضم نخبة من المتميزين من الكادر الطبي في كل التخصصات، مشيراً إلى حرص الجامعة على تنظيم القوافل الطبية لخدمة المجتمع السويفي وانطلاقاً من مبدأ المشاركة المجتمعية باعتبار الجامعة جزء لا يتجزأ من المجتمع، وكتطبيق عملي لما يدرسه الطلاب من مناهج في كليات الطب والتمريض وغيرها من الكليات الطبية المنوطة بالاهتمام بصحة المواطن. 

تشغيل ملعب الاسكان الاجتماعي في بنى سويف

وعلى جانب أخر أعلن المهندس خالد رجب رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة عن بدء تشغيل الملعب الخماسي بمنطقه عمارات الاسكان الاجتماعي ( ٧٧ )  فدان بتكلفه انشائيه قدرها ( ٣.٥ ) مليون جنيه.

وأشار رئيس جهاز مدينة بني سويف أن الملعب الجديد يخدم  سكان عمارات الاسكان الاجتماعي ( ١٧٠ ) عمارة بعدد ( ٤٠٨٠ ) وحدة سكنيه لمزاولة الالعاب الرياضيه المختلفه به مضيفاً أن تشغيل الملعب تم تحت اشراف مديرية الشباب والرياضه ببني سويف.

تابع موقع تحيا مصر علي