عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الأهلي يثير الجدل بـ رسالة تحمل الإساءة لـ الجمهور

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أثار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر، الجدل بعد توجيه رسالة يحمل محتواها الإساءة لجمهور المارد الأحمر، مما أدى لـ توجيه اللوم للاعب صاحب الـ 24 عام.

تحيا مصر

أحمد عبد القدر يثير الجدل

وظهر عبد القادر، بمستويات متواضعة خلال الفترة الأخيرة، ولم يكن له دوراً كبيراً وسط عدد من اللاعبين الناشئين الذين شاركو لأول مرة مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وبسبب انخفاض عبد القادر وبعض من لاعبي الفريق، أنهى النادي الأهلي بطولة الدوري محتلياً المركز الثالث في جدول الترتيب، إضافة لخسارته لقب كأس مصر أمام فريق الزمالك في النهائي الذي جمع بين الفريقين في يوليو الماضي.

رسالة عبد القادر لـ جمهور الأهلي

ونشر عبد القادر، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”،  تحمل بعض الألفاظ الخارجة، والموجهة لفئة من جماهير الأحمر التي انتقدت مستواه، وجاءت كالتالي:

الحمد لله انتهينا من موسم صعب ماكانش فيه بطولات كتير، وبحمد ربنا في أي وضع وبشكر كل الناس اللي دعمتني وخصوصا اخر فتره لأن ده الجمهور الحقيقي اللي وقت الأزمه بيبان معدنه وحبه للنادي ولعيبته ".

وأضاف: “وبرضو بشكر اللي غلط فيا بالأب والأم اللي ملهمش زنب ومن غير سبب لأن لولا غلطهم ده مكنتش عرفت اني فيه ناس مش محترمه .واخر شي عاوز اقوله الجاي كله خير ومن نصيبنا ان شاء الله والايام تثبت ده شكرا”.

كما كان قد أضاف عبد القادر، كلام عبر خاصية “ستوري” الانستجرام، تحمل توجيه الشتائم بعض من الجماهير، الأمر الذي دفع البعض لتوجيه اللوم للاعب سواء من قبل نجوم الفريق السابقين، أو من الجمهاير نفسها التي ترى أن اللاعب لا يصح أن يرد على انتقاد الجمهور له.

 

تابع موقع تحيا مصر علي