عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الأهلي يعلن رحيل ريكاردو سواريش

تحيا مصر

وجه مجلس إدارة النادي الشكرلـ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رحيل سواريش عن الأهلي

 وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين. 

ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء  التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق و النجاح في خطواتهم المقبلة.

رحيل سواريش عن الأهلي

وانتظرت إدارة النادي الأهلي، انتهاء موسم الفريق حتى يتم إبلاغ المدرب بالقرار، وجاري العمل داخل النادي على استقطاب مدرب أجنبي ذائع الصيت حتى يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

واشترطت الإدارة بأن يكون المدرب القادم، قادر على قيادة الفريق للتتويج بالبطولات وكذلك قادر على تحمل الضغوطات والصعوبات التي قد تواجهه أثناء قيامه بالعمل داخل النادي.

مباراة الأهلي وسيراميكا

وتعد مباراة الأمس التي خاضها الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، كانت هي الأخيرة للبرتغالي سواريش الذي تولى قيادة الفريق مطلع يوليو الماضي، خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وحقق الفريق آخر انتصار في البطولة المحلية بنتيجة 4 أهداف نظيفة، سجلهم كل من ( أحمد سيد غريب، رامي ربيعة، لويس ميكيسوني، رأفت خليل).

تابع موقع تحيا مصر علي