عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشوان توفيق: أؤمن بالتقاء الأرواح.. وتواصلت مع عبد الحليم حافظ روحانيًا

رشوان توفيق
رشوان توفيق

حل الفنان القدير رشوان توفيق مساء أمس الأربعاء في برنامج "مصر الجديدة"، وأثناء الحلقة تحدث توفيق عن قدرته على الاتصال بالعالم الآخر والحديث مع الموتى، مشيرًا إلى أنه رأى رؤية للعندليب عبد الحليم حافظ والفنان الراحل محمود ياسين.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات الفنان رشوان توفيق في برنامج "مصر الجديدة"

كما أكد رشوان توفيق على أنه يؤمن بتلاقي الأرواح وسماعها لنا، حيث قال في لقائه التلفزيوني بـ برنامج "مصر الجديدة": "روحي على طول مع العالم الآخر والأرواح بتتصل بيا، وأؤمن بالتقاء الأرواح وأنها بتسمعنا، وقراءة القرآن بتخلي الروح أعلى من البدن".

رؤية رشوان توفيق لعبد الحليم ومحمود ياسين

وعن رؤيته لعبد الحليم حافظ ومحمود ياسين وحديثه معهم، قال رشوان: "حلمت بـ محمود ياسين وهو علاقته بيا من وهو طالب في ليسانس وعرفني على نفسه وقتها، شوفته من فترة في رؤية خدت نص ساعة يروح ويختفي، كنا في محطة في قطار وأخدني في حضنه وكان لابس جاكيت أبيض مقلم وفي قمة شبابه وشعره كثيف، وتاني يوم بقلب في القنوات لقيت الحاجة شهيرة عاملة حلقة مع عمرو الليثي وجايبين الراحل وهو بيقول قصيدة الكلمة وظاهر بالشكل اللي شفته فيه في المنام".

وأضاف رشوان توفيق قائلًا: "عبد الحليم حافظ تواصل معي روحانيًا، لما قلت أكتر من مرة في لقاء تلفزيوني أنه تلميذ الموجي، وجالي في المنام زعلان وقال لي لأ يا أستاذ أنا مش تلميذ الموجي ومن وقتها بطلت أقول كده".

أخر أعمال رشوان توفيق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان القدير رشوان توفيق مسلسل "انحراف" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول دكتورة نفسية تعاني من اضطرابات تدفعها لارتكاب مجموعة من جرائم القتل.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روجينا، محمد لطفي، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي