عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبتهاج الطوخي لـ «تحيا مصر»عن مسابقة ابداع قادرون: «يـاريـس احنا اد التحدي وهنشرفك ونشرف مصر »

النائبة ابتهاج الطوخي
النائبة ابتهاج الطوخي عضو مجلس النواب

وجهت النائبة ابتهاج الطوخي عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، الشكر والتقدير إلي القيادات السياسية، بشأن أطلاق وزارة الشباب والرياضة مسابقة " ابداع قادرون " في مجال الغناء الفردى، قائلة : " اشكر الرئيس من كل قلبي لدعمه لنا في جميع المجالات ودمجنا بالمجتمع بالشكل اللائق بنا وبمصر".

تحيا مصر

دعم الرئيس لذوي القدرات والهمم في المجتمع وإكتشاف مواهبهم

وأشارت الطوخي في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلي دعم الرئيس لذوي القدرات والهمم في المجتمع وإكتشاف مواهبهم من خلال الوصول اليهم بمختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلي إبراز دور الدولة في إحتواء تلك الشريحة التي تستحق الرعاية الكاملة لغرس القيم والمثل و زيادة الإنتماء لديهم .

وقالت عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، إن مسابقات ابداع قادرون تحتاج اشراف من نواب ذوالهمم لتحقيق هدفها وتنيميه قدراتهم وابداعتهم، لافتة إلي أنه لا يجوز لفئة مثل الاعاقة الذهنيه انها تتنافس مع فئة اخري مثل الاعاقة السمعية، فهذا بعد عدم تكافؤ فرص، "فلازم كل فئة من الاعاقة  تتنافس مع نفس الفئة".

إبتهاج الطوخي لـ «تحيا مصر»عن مسابقة ابداع قادرون: يـاريـس احنا اد التحدي وهنشرفك

وطالبت النائبة إبتهاج الطوخي، من وزارة الشباب والرياضة، بتسلم جوائز لأدني فئة في المسابقة، وعلي الأقل ان تكون شهادة تقدير، بالإضافة إلي احترام الفريق الخاسر، فيكفي انهم شاركوا بالمسابقة، مضيفة " بمعني تكريم كل المشتركين وتمييز الفريق الفائز بالميدالية وذلك يرفع من روحهم المعنوية وتنميه قدراتهم وابداعتهم فيما اتي".

كما وجهت عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، رسالة للرئيس السيسي، قائلة:" ياريس احنا اد التحدي وسنواجه جميع التحديات وهنشرفك ونشرف مصر في اي مجال".

مسرح الشباب والرياضة يشهد تحكيم مجال الغناء الفردى بمسابقة " ابداع قادرون" 

ويذكر أن وزارة الشباب والرياضة  والإدارة المركزية للبرامج الثقافية و التطوعية والإدارة العامة للجامعات، الإدارة المركزية لشئون الوزير، و مكتب قادرون باختلاف، أنة تم مواصلة  تحكيم مسابقة "ابداع قادرون"  لذوي القدرات والهمم ، في مجال الغناء الفردى، بمشاركة المتسابقين من  جامعات بورسعيد، أسيوط ، الأزهر ،و محافظات  الأقصر ، أسوان ، البحيرة ، الوادى الجديد ، سوهاج ، شمال سيناء ، بورسعيد ، البحر الأحمر، المنيا.

وكان قد قام المشاركون بتقديم  مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية الأساسية في المسابقة  منها "سلموا لي على مصر – يا حبايب مصر – أحلف بسماها و بترابها" ، كما شارك المتسابقين بمجموعة اغانى من اختيارهم .

تابع موقع تحيا مصر علي