عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد الشناوي حتى موسم 2025

تحيا مصر

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الخميس، تجديد عقد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق حتى موسم 2025.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد عاد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق إلي التدريبات الجماعية والمشاركة في الأشهر الماضية بعد تعافيه من الإصابة وقدم مستويات رائعة، وتم اختياره من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول للانضمام لمعسكر الفراعنة والذي ينطلق يوم 13 سبتمبر المقبل.

ومن ناحيه اخري قد أعلن نادي بيراميدز منذ أيام ، تمديد تعاقده مع المهاجم الشاب إبراهيم عادل حتى عام 2026، ووقع عقدا جديدا مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس يستمر بموجبه على رأس القيادة الفنية للفريق حتى 2025.

إبراهيم عادل

وفي سياق اخر كان قد أعلن نادي بريامديز عن خوض إبراهيم عادل لاعب الفريق مؤخرا لعملية جراحية عبارة عن مزق في جدار البطن وغاب بسبب تلك الإصابة عن المباريات الأخيرة ومع تواصل الآلام تقرر خضوع اللاعب لجراحة على أن يبدأ خلال أيام برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي ليكون جاهزا للعودة مع بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد. 

ومن ناحيه أخري أكد شوبير، خلال برنامجه التليفزيوني على قناة أون تايم سبورتس، على أن رمضان، يرغب وبشدة العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه اللاعب مستعد لتقديم اعتذاراً لجمهور النادي حتى يتم السماح له بالعودة من جديد لقلعة الجزيرة.

الحديث عن عودة رمضان، أحدث جدلاً كبيراً بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء ما بين الرافضين لعودته وهم كانوا الأغلبية ، وما بين مؤيدين لعودته وهم كانوا قلة قليلة، وكانت تفسر ذلك بأن النادي بحاجة للاعب بحجم رمضان صبحي.

ومن ناحيه اخري يرفض النادي الأهلي عودة رمضان صبحي إلي صفوف الفريق مرة اخري بعد رحيله لنادي بيراميدز من أجل زيادة في الراتب. 

تابع موقع تحيا مصر علي