عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عزب: مسرح مصر إمتداد لتجربتي.. وقلدت الإخوان كلهم بطريقة ساخرة

محمود عزب
محمود عزب

حل الفنان الكوميدي الشهير محمود عزب، ضيفا على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، وذلك في أولى حلقاتها بعد عودتها من إجازتها الصيفية هذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمود عزب في برنامج كلام الناس

محمود عزب: مسرح مصر إمتداد للتجربة الفنية اللي بقدمها

أوضح محمود عزب خلال البرنامج رأيه في تجربة مسرح مصر، مشيرا إلى أنه تجربه فنية رائعة ويعتبرها امتداد لمسيرته الفنية الشهيرة «عزب شو»، مؤكدا: "المسرح مات في مصر، لكن مسرح مصر تجربة جميلة، وانا بعتبر مسرح مصر إمتداد للتجربة الفنية اللي بقدمها، هما غيروا شكل المسرح المعتاد بتاع المسرحية الـ 4 ساعات، وكل النجوم فيه كانو عزب شو وأنا بحبهم جدا وبحب أشرف عبد الباقي".

محمود عزب يكشف خطته للتغلغل داخل الوسط الفني

وتطرق محمود عزب بحديثه لكيفية تغلغله داخل الوسط الفني، مشيرا إلى أنه كان يشعر بعظمة مع يقدمه الأمر الذي جعله يفكر في مصاحبة عظماء مثله، ولم يجد سوى الراحل وحيد حامد الذي يعتبره من أعظم نجوم الفن في مصر، مشيرا إلى أنه ذهب إليه وأخبره بما فكر به ومن هنا بدأت صداقتهم، موضحا: «كنت بروح اقعد معاه يوميا لمدة سنتين".

وتابع: "قبلت عنده ناس كتير منهم محمود سعد ووائل الإبراشي ومكنوش لسة بيفكروا يبقوا مذعيين".

محمد عزب: كنت بقلد محمد مرسي والاخوان كلهم في فترة حكمهم

وأكد محمد عزب أنه كان يقلد محمد مرسي في مسارحه المختلفة في أثناء حكمه لمصر، فضلا عن إنشاء برنامج خاص تحت اسم الوش التاني، يقلد من خلال الإخوان جميعهم بطريقة ساخرة بعيدة عن السياسية، موضحا أنهم كانوا يجب أن يتركوا حكم مصر منذ زمن.

معلومات عن محمود عزب

جدير بالذكر، أن محمود عزب فنان كوميدي ومونولوجيست ومقدم البرامج الساخرة، ولد في يوم 27 اغسطس 1968، واشتهر منذ التسعينيات باسم عزب شو، وقدم العديد من الشخصيات الهامة خلال مسرحياته المختلفة بطريقة هذلية ساخرة،  مفيد فوزي ومحمد نور ومحمد منير وحمادة سلطان

شارك في العديد من الأعمال الفنية الاخرى، والتي منها  مسلسل فريسكا في عام 2004 وفيلم أمير الظلام في 2002، وفيلم كونشرتو في درب سعادة وفيلم ابن عز.

تابع موقع تحيا مصر علي