عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"واي لازمته البنطلون يا فنانة".. الجمهور يسخر من إطلالة ميرهان حسين عبر انستجرام

ميرهان حسين
ميرهان حسين

استقبل الجمهور إطلالة ميرهان حسين الجديدة التي شاركتها منذ قليل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بسخرية وهجوم عنيف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هجوم الجمهور على ميرهان حسين بسبب إطلالتها الأخيرة

إطلالة ميرهان حسين بالكاجوال

ظهرت ميرهان حسين خلال مجموعة الصور التي شاركتها على السوشيال ميديا، بتوب أسود قصير كشف عن بطنها، وارتدت عليه بنطلون cutting، كشف عن جزء كبير من فخذها، وعن تسريحة شعرها فتعمدت رفعها لأعلى حتى تناسب إطلالته المسائية، كما ارتدت حقيبة ظهر سوداء، لتظهر ميرهان حسين بكامل أناقتها.

ميرهان حسين

الجمهور يسخر من إطلالة ميرهان حسين

وسخر عدد كبير من الجمهور من إطلالة الفنانة الأخيرة، اذ جاءت تعليقاتهم على هذا النحو: “الطقم حلو جدا بس ناقص بنطلون، ليه بنطلون ده انتي حلوه من غير كدا، عندك مشكله لو لبستي بنطلون كامل؟، تاعبه نفسك ولبسه بنطلون ليه طيب، الطقم جامد بس البنطلون كان محتاج تقطيع اكتر من كده”.

ميرهان حسين

.إطلالات ميرهان حسين المثيرة

جدير بالذكر، أنه دائما ما تثير ميرهان حسين الجدل، بإطلالتها المثيرة التي تشاركها مع الجمهور بشكل مستمر عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، خاصة مع بداية صيف 2022، اذ بدأت في مشاركة عدد من المايوهات العارية والمثيرة اثناء إستمتاعها بإجازتها الصيفية، وأبرزت تلك الإطلالات أنوثة ميرهان حسين الطاغية، كما كانت تتعمد إثارة الجدل بالوشوم التي تملأ جسدها، والخلاخيل التي كانت ترتديها كنوع من الإغراء، وكانت دائما ما تخضع ميرهان حسين في جلسات تصويرها للوضعيات المثيرة التي تناسب إطلالاتها العارية.

ميرهان حسين

أعمال تنتظرها ميرهان حسين

من ناحية أخرى، تخوض الفنانة ميرهان حسين البطولة النسائية أمام الفنان محمد رجب بمسلسل الونش، إلى جانب كلا من الفنان محمود عبد الغني ومنة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويعد مسسلسل الونش التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد ر جب بعد فيلم "الخلبوض" الذي عرض عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح، وإيناس كامل، وإسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي