عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تشارك في احتفال سفارة فيتنام باليوم الوطني

احتفال سفارة جمهورية
احتفال سفارة جمهورية فيتنام

حضر عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، وعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، احتفال سفارة جمهورية فيتنام الاشتراكية باليوم الوطني الفيتنامي.

تحيا مصر

التنسيقية تشارك في احتفال سفارة فيتنام باليوم الوطني

وقدما التهنئة للسفير نجوين هوي دونج الفيتنامي بالقاهرة و دار حوار على هامش اللقاء عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وقال السفير أنه يتطلع للقاء قريب بأعضاء التنسيقية، وأيضا تطرق الحوار لزيارة السفير الأخيرة لمحافظة بورسعيد.

التنسيقية تشارك في احتفال سفارة فيتنام باليوم الوطني

وأشاد السفير، بما يتم بالمحافظة من تهيئة وتطوير للمناخ الاستثماري، وما يقوم به عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد في المحافظة من جهد لتذليل العقبات وتيسير الإجراءات مما يشجع على زيادة الاستثمار الاجنبي في المحافظة.

وشدد السفير، علي أهمية دور مجلس الشيوخ المصري و دوره في الحياة السياسية المصرية و أنه يتطلع لزيارة المجلس في أقرب وقت و أنه في المرحلة القادمة سيكون هناك لقاء مشترك بين السفارة وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. 

يذكر أن نادي مدربي التنسيقية، شارك في تدريب الشباب المرشح لعضوية المجالس الشبابية الثنائية الدولية والتي يعد انطلاقة في برنامج الدبلوماسية الشبابية المصرية، حيث يأتي التدريب، في إطار التعاون بين وزارة الشباب و الرياضة و تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين.

كما قدم النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين محاضرة بعنوان قواعد المراسم و البروتوكول، إضافة إلى شرح  الدكتورة صفاء حسني عضوة تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، تدريباّ عن مهارات العرض و التقديم.

حضر التدريب ١٨٤ شاب وشابة ممن اجتازوا اختبارات القبول بنجاح للدخول والمشاركة في البرنامج، بحضور مصطفي مجدي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومعاون وزير الشباب الرياضة، ومن لجنة التنظيم علي هلال.

تابع موقع تحيا مصر علي