عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بيان رسمي.. اتحاد اللاعبين المحترفين يُدين معاملة الأهلي مع عبدالله السعيد

تحيا مصر

أدان اتحاد اللاعبين المحترفين معاملة النادي الأهلي، مع لاعبه السابق عبدالله السعيد، وذلك خلال بيان رسمي نشره ظهر اليوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر الجاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر

بيان ضد النادي الأهلي من اتحاد اللاعبين المحترفين

وجاء في البيان التالي ذكره:

ندعو الأهلي للتوقف الفوري عن الدعاوي القانونية تجاه عبدالله السعيد، مشيراً إلى أن البند الذي وضعه الأهلي الذي يفيد بمنع بيع نادي أهلي جدة السعيدي لأي نادي مصري إلا بعد 3 مواسم، ولو حدث ذلك يُغرم اللاعب 3 مليون دولار، هو سلوك غير تنافسي.

وأضاف البيان أن بالرغم من فسخ السعيد عقده مع نادي أهلي جدة، وتعاقده مع فريق بيراميدز، إلا أن النادي الأهلي لم يتوقف عن الشكاوي، والتي كان الرفض هو حليفها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وذكر البيان أن عبدالله السعيد، كان قد حصل على حكم من محكمة التحكيم الرياضي، بإيقاف تنفيذ القرار الصادر ضده، قبل أن ينجح الأهلي من خلال الاستئناف على الحكم، والحصول على حكم آخر يفيد بتجميد أرصدة اللاعب البنكية.

محامي عبدالله السعيد يوضح حقيقة رفض طعن عبدالله السعيد

وفي نفس السياق، وضح محامي عبدالله السعيد، هاني زهران، حقيقة الأخبار المتداولة بشأن رفض الطعن المقدم من جانبه، للمحكمة الرياضية، وذلك بخصوص الحجز على أرصدته في البنوك، بسبب الغرامة الموقعة عليه في قضيته ضد النادي الأهلي، والمقدرة بنحو 2 مليون دولار.

وقال المحامي هاني زهران، في حديثه الخاص لموقع تحيا مصر: “ كل من انتشر خلال الساعات الماضية، هو مجرد  شائعات وكلام عاري تماما من الصحة، لأننا الآن أمام المحكمة الفدرالية وليس الكاس، والمنظور أمام الفدرالية هو الطعن على قرار الكاس بالاختصاص وليس له علاقة بالحجز”.

وأضاف: “موضوع رفع الحجز ده منظور أمام المحاكم المصرية المدنية، ولم يتم تحديد جلسة لنظره حتى الآن”.

واستكمل: “الجديد الوحيد هو اننا تقدمنا بشكوى رسمية للفيفا وفي انتظار ردهم”.

وأتم: “المكتب بيجهز بيان صحفي رسمي وسوف يتم ارساله للجميع غدا صباحا على اقصى تقدير”.

تابع موقع تحيا مصر علي