عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تنعي شقيقة محمود الخطيب

تحيا مصر

حرصت الفنانة والراقصة الشرقية فيفي عبدة، على نعي شقيقة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي رحلت عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد نعي فيفي عبده لشقيقة محمود الخطيب

فيفي عبده تشارك في دفتر عزاء شقيقة محمود الخطيب

وكتبت فيفي عبده عبر  صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام :الله يرحمها في الجنة و نعيمها ان شاء الله يارب.

فيفي عبده تنعي علي عبد الخالق

كما نعت الفنانة فيفي عبده المخرج علي عبد الخالق الذي وافته المنية مساء الجمعة بعد صراع مع مرض السرطان، وكتبت فيفي عبر حسابها علي "انستجرام" قائلة: "انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمة الله المخرج الكبير علي عبد الخالق الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة يارب ويصبر اهله برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وهذا وكانت ظهرت عبر صفحتها بموقع إنستجرام، وحرصت فيفي عبده على تعزية الشعب اللبناني وأهل ومحبي وجمهور الفنان جورج الراسى ورفيقته زينة المرعبي والتي رحلت هي أيضا في حادث السيارة الذي تعرض لها جورج الراسي بعد عودته من حفل في سوريا.

فيفي عبده تتألق في شغل عالي

وكانت فيفي شاركت بموسم رمضان الماضي في مسلسل "شغل في العالى" مع شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، وعدد من صيوف الشرف وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

نشرت الفنانة  فيفي عبده، فيديو جديدا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت في الفيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها الأخير، وعلقت    فيفي عبده على الفيديو قائلة:"بسم الله ماشاء الله عليك يا شيرين".

وكانت الفنانة فيفي عبده حرصت على حضور حفل الفنان كاظم الساهر، في الساحل الشمالي، الأسبوع الماضي، بصحبة بسنت شوقي وبشرى، إذ جاء هذا الحفل بعد غياب الفنان العراقي عن القاهرة لمدة 13 عامًا تقريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي